أفضل شركة للتنظيف بالرياض 0555912970 انجاز

شركة الانجاز للتنظيف بالرياض

نصائح هامة مقدمة من شركة تنظيف بالرياض زرقاء اليمامة (0555912970)، تضعها بين ايديكم للحصول على الحلول الأكيد في تنظيف البقع المستحيلة وآثارها من على الملابس أو المفروشات:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

1. بخصوص بقع الفاكهة الحمراء تقدم شركة تنظيف بالرياض زرقاء اليمامة لإزالتها نصيحة غلي بعضاً من الماء بعد إضافة القليل من عصير الليمون عليه، ثم يسكب فوق البقعة مباشرة ويتم فركها بفوطة نظيفة وتترك حتى تجف وتشطف بعدها بالماء بالطريقة المعتادة.

2. بخصوص آثار السمن والزيت تنصح شركة تنظيف بالرياض زرقاء اليمامة باستخدام بودرة التلك كونها تعين على امتصاص المادة الدهنية، حيث توضع بودرة التلك على البقعة مدة لا تقل عن الساعتين وتُغسل بعدها بالطريقة المعتادة.

3. بخصوص آثار بقع القهوة والزيت تقدم شركة تنظيف بالرياض زرقاء اليمامة نصيحة بفرك بقعة القهوة أو الزيت باستخدام نصف حبة ليمون ثم تترك حتى تجف وتشطف بعدها بالماء.

4. لإزالة العلك تنصح شركة تنظيف بالرياض زرقاء اليمامة بوضع القطعة العالق بها العلك في الفريزر مابين الساعة إلى الساعتين، وذلك حتى يتم تماسك العلك ويكون من اليسير فيما بعد نزعه باليد. وإن تعذر وضع القطعة في الفريرز فيمكن أداء العملية باستخدام قطعة من الثلج على البقعة حتى يتماسك العلك تماماً ثم تزال باليد.

5. لإزالة البقع من على الصوف والقطن والحرير فتقدم  شركة تنظيف بالرياض زرقاء اليمامة نصيحة استخدام المزيل الفعال للبقع وهو ماء الفاصوليا الجافة البيضاء بعد سلقها دون ملح، ويصفى الماء بعدها ويستخدم عبر غمس قطنة نظيفة فيه وتفرك بها البقعة وتترك بعضاً من الوقت ثم تغسل بالطريقة المعتادة.

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى