ثقافة القهوة الحقيقية.. مقهى جافا تايم في الرياض

جافا تايم الرياض

 

يتميز مقهى جافا تايم الواقع في حي السليمانية على طريق الملك عبد العزيز في مدينة الرياض بثقافة القهوة الحقيقية الجاذبة للأعداد الهائلة من العملاء، كما يتميز بجودته الشاملة في كل ما يقوم به، ويعتبر من تجار التجزئة والمنتشرة فروعه في أحياء كثيرة من العاصمة الرياض.

ذات صلة: 

أفضل 9 مقاهي بالرياض.. بالصور والعناوين والتفاصيل

مقهى كوستا كوفي بالصور.. أحد أفخم مقاهي الرياض

فروع جافا تايم الرياض

فرع طريق الملك عبدالله مخرج 10 الدائري الشرقي، وشارع التخصصي، طريق مكة العليا، وفرع شارع عقبة بن نافع (قسم خاص بالعائلات)، فرع الربوة- العثيم مول، فرع شارع الترميذي الدائري الغربي، فرع صلاح الدين، وفروع أخرى كثيرة تجعله الأول دائما في الاختيار.

ويضم مقهى جافا تايم في مدينة الرياض عدد من خبراء إنتاج وإعداد القهوة المراعية للمعايير العالمية، وما يجعلهم في طليعة مقاهي الرياض الموجودة في الرياض هو اعتنائهم كل العناية بإضافة القيمة إلى كل كوب أو طبق مقدم منهم للعميل.

 ويعد مقهى جافا تايم مقهى فريد من نوعه، حريص في تصميم ديكوراته الأنيقة على ان تكون ملائمه لتجديد روح مرتاديه، مع مراعاة تقديم العروض المثالية والملائمة لكافة المناسبات، يحتوي المنيو الخاص به على جميع أنواع القهوة الفاخرة، وانواع مختلفة من القهوة الجليدية، والآيسكريم المصنوع من القشطة والشكولاتة، والسندويتشات الطازجة، والكوكيز، والكيك، والملك تشك واصناف أخرى كثيرة.

 ويوفر مقهى جافا تايم في مدينة الرياض لمرتاديه الانترنت المجاني، والجرائد اليومية، والمجلات، كما يمتاز بأسعاره المعقولة مقارنة بباقي مقاهي العاصمة الرياض، ويوفر إمكانية الدفع عن طريق الشبكة، وهو مكان ملائم لعقد اجتماعات العمل.

زيارة مقهى جافا تايم في مدينة الرياض يعد تجربة فريدة كفيلة برسم الابتسامة وإضافة البريق المختلف لباقي ساعات اليوم.

هاتف المقهى: 0114161747

مقهى جافا تايم في الرياض

مقهى جافا تايم 2

مقهى جافا تايم في الرياض 3

مقهى جافا تايم في الرياض 6

مقهى جافا تايم في الرياض7

المصدر : مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى