القبض على احد المتهمين بحوزة السلاح والمخدرات في مدينة الرياض

القبض على احد المتهمين بحوزة السلاح والمخدرات في مدينة الرياض

نجحت شرطة مدينة الرياض في منع محاولة هروب أحد المطلوبين للجهات الأمنية وهو متنكر في زي نسائي بعد مداهمة منزله في احد أحياء العاصمة الرياض. وتمكنت قوات الشرطة من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات داخل المنزل المقيم فيه المتهم، كما تم القبض على شقيق المتهم المطلوب بتهمة التستر عليه، وقد أفادت السلطات المختصة أنه لم يتم وقوع اصابات خلال عملية المداهمة.

وبحسب تصريح العقيد ناصر بن سعيد القحطاني الناطق الإعلامي لشرطة مدينة الرياض أن المتهم تسبب في اعتداءات عدة هددت استقرار الأمن والأمان في العاصمة الرياض والمناطق المجاورة لها، كما هدد العاملين في الشرطة والأمن بارتكاب عدد من جرائم إطلاق النار، وإشهار السلاح عليهم في أكثر من موقع، والشروع بالقتل، والإقدام على محاولة اختطاف تحت تهديد السلاح، كما قام بعدد من جرائم الاعتداءات والسرقة وترويع المواطنين الآمنين.

وأضاف الناطق الإعلامي لشرطة مدينة الرياض العقيد ناصر القحطاني أنه قد تم جمع المعلومات عن المتهم وعليها وُضعت الخطة في البحث عنه والإيقاع به، حيث تمت محاصرته في منزله بعد التأكد من تواجده فيه والقبض عليه.

وأوضح العقيد ناصر القحطاني أن المتهم حاول الهروب متنكراً بالزي النسائي، لكنه فشل في ذلك وتم الإيقاع به والقبض عليه وعلى شقيقه الذي شملته تهمة التستر، وذلك دون حدوث أصابات أو أية أضرار، كما أشار أنه قد تم ضبط ثلاثة أسلحة رشاشة ومسدسين وما يزيد عن 550 طلقة حية للرشاش، وأشار العقيد القحطاني أنه تم العثور على قطع كبيرة من مخدر الحشيش بعدد 1300 حبة كبتاجون بالإضافة للمبالغ المالية، وقد تم إبلاغ هيئة التحقيق والادعاء العام في مدينة الرياض بعد التحفظ على الجاني وشقيقه والمضبوطات للبدء في مجريات التحقيق معهما.

المصدر : مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى