استراحة غرب الرياض.. أحد استراحات الرياض الفاخرة

استراحة غرب الرياض.. أحد استراحات الرياض الفاخرة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تأجير الاستراحات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ضمت مدينة الرياض عدد من الاستراحات الفاخرة والملائمة لرغبات العوائل في مواقعها وإمكانيتها وخدماتها الترفيهية المقامة لتناسب احتياجات أي أسرة باحثة عن الاستجمام.

وكما ذاع صيت استراحات شمال الرياض وشاليهاتها كاستراحة زهرة الياسمين، استراحة النجوم، استراحة أحلى الليالي، وشاليهات رانسي، وكلوسترز، وقرية الثمامة، وغيرها . واشتهرت استراحات شرق الرياض  وشاليهاتها كاستراحة روز، وجوانا، وشاليهات المنتجع VIP، فإن هناك استراحات فسيحة وملائمة لرغبات السكان في غرب الرياض وفي أنحائها المختلفة، والتي قد تستوعب عائلتين بأريحية تامة نظراً لتقسيمها الملائم والمفصول فيها قسم الرجال عن قسم النساء.

وذلك الخيار تضمه أحد استراحات غرب الرياض الواقعة على أرض مساحتها 6000 متر مربع، لتستغل تلك المساحة الفسيحة في احترام خصوصية العائلات بتقسيم الاستراحة لقسم رجالي وأخر نسائي، حيث يحتوي كل قسم منها على مجلس واسع بمساحة 6×12 متر، بالإضافة لغرفة نوم مساحتها 6×6 متر، بدورة مياه داخلية، ودورتي مياه أخرى خارجية، ومغاسل من رخام، ومطبخ تم تجهيزه بالكامل، مع دكة أمام المبنى مساحتها 5×22 متر.

ويتم الوصول للاستراحة من طريق مكة النزلة الجديدة، قصور المقبل على طريق نساح أو المحلية، بجوار الطعوس وأماكن تأجير الدابات.

كما يوجد باستراحة غرب الرياض عدد من وسائل الترفيه كملعب كرة قدم الثيل الطبيعي والموجود في القسم المخصص بالرجال، بالإضافة لألعاب الأطفال التي تقع في القسم المخصص للنساء، مع وجود مكان خاص بالشواء والمندي.

أسعار استراحة غرب الرياض:

يتم تأجير الاستراحة طوال أيام الأسبوع 500 ريال، ويومي الخميس والجمعة بـ 700 ريال.

 

صور استراحة غرب الرياض

استراحة غرب الرياض 1

استراحة غرب الرياض 2

استراحة غرب الرياض 4

استراحة غرب الرياض 5

استراحة غرب الرياض 6

استراحة غرب الرياض 7

استراحة غرب الرياض 8

 

لخيارات استراحات وشاليهات أخرى (في منطقة الدرعية)

المصدر : مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى