أرقام هواتف وعناوين مطعم بيتزا هت وفروعه بالرياض

أرقام هواتف وعناوين مطعم بيتزا هت وفروعه بالرياض

محتوى الموضوع

بيتزا هت ( بالإنجليزية : Pizza Hut ) هو أحد أكبر سلاسل مطاعم البيتزا على مستوى العالم و له فروع في العديد من الدول حول العالم. و هو مطعم مختص بتقديم البيتزا بأنواعها، إلا أنه يقدم وجبات أخرى.

كما أنه يقدم خدمة توصيل الطلبات الخارجية إضافة إلى إمكانية الأكل في المطعم.

 كما بإمكنكم التواصل مع مطعم بيتزا هت على الرقم الموحد 920000910 أو زيارة أحد فروع مطعم بيتزاهت.

الرياض :حي الملز – شارع جرير.

الرياض :طريق الملك عبدالعزيز.

الرياض :طريق الملك فهد.

الرياض :طريق الملك عبدالله.

منيو مطعم بيتزا هت الرياض:

 منيو مطعم بيتزا هت الرياض الذي يحوي أشهى وجبات البيتزا بنكهاتها المميزة.

مطعم بيتزا هت هو واحد من أشهر مطاعم البيتزا في المملكة والذي يقدم منيو مطعم بيتزا هت الرياض الذي يحتوي على العديد من الوجبات المميزة مثل بيتزا سوبر سوبريم وبيتزا الحارة الساخنة وبيتزا الدجاج المشوي وبيتزا عشاق البيبروني وبيتزا ثمار البحر وبيتزا هاوايان وبيتزا الخضار كما يحتوي منيو مطعم بيتزا هت على العديد من أنواع العجائن المختلفة مثل بان بيتزا وستافت كرست وتشيزي بايتس ويضم منيو مطعم بيتزا هت الرياض أيضاً وجبات الباستا اللذيذة مثل باستا ألفريدو الدجاج ولازانيا باللحم البقري.

وغيرها الكثير من أنواع السندوتشات والمقبلات والأطباق الجانبية المميزة مثل ساندويش السوبريم وساندويش الدجاج المشوي ولفائف الدجاج بالباربكيو سبين رولز وأجنحة الدجاج المشوي وشرائح البطاطا المشوية بالإضافة إلى سلطة خضراء والسلطة المشكلة وغير ذلك الكثير من الوجبات المميزة تجدونها في منيو مطعم بيتزا هت الرياض والتي يمكن توصيلها إلى المنازل ما عليكم إلا الاتصال فقط على الرقم الموحد لتوصيل الطلبات.

هت 1

هت 3

هت 2

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى