مصممة ديكور سعودية.. أفضل 10 مكاتب متخصصة تخدمك في طلبك

مصممة ديكور سعودية

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم ديكور سعودية؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصممة ديكور سعودية

يبحث الكثيرون عن أفضل مصممة ديكور سعودية  لتنفيذ مجموعة التغييرات فى المنزل أو الشركة، عبر مقالنا بمنصة “مدينة الرياض”  سنتعرف على أشهر المتخصصين في مجال التصميم والديكور الذين يمكنهم تنفيذ كل مخطاطاتك بأقل تكلفة.

مصممة ديكور سعودية
مصممة ديكور سعودية

مصممة الديكور السعودية

أصبحت التصاميم بمختلف الأشكال والصناعات أكثر أهمية في السعودية بالسنوات الأخيرة، فقد شهدت المملكة تطوراً قوياً في مجال الديكورات والتصميم ووجود العديد من الأنشطة مثل الأسبوع السعودي للتصميم والتصميم الداخلي وظهور مجموعة من المواهب الجديدة من  مصممات ديكور سعوديات للتصميم الديكور  والتصميم الجرافيكي والأعمال المميزة ومن ضمنها النساء رائدات ومن أشهرهن:

١-مصممة ديكور في السعودية آية بيطار:  

هي مصممة أثاث وأثاث سعودي محترف على إنستغرام وتخرج مؤخرًا من مدرسة بارسونز للتصميم في نيويورك في سبتمبر 2014، أسست مكتب تصميم داخلي نسائي، آية البيطار ديزاين هاوس، والتي أطلقت أول سلسلة وسائد في مايو 2015، تحت اسم “الوسائد”،  قام هذا الفريق بترقيتها إلى إحدى المصممين السعوديين، وشاركوا في الاستعدادات لأسبوع دبي للتصميم لهذا العام في المجموعة النهائية، كان بيطار يأمل في أن يقوم المعلمون بدمج عناصر ثقافية مختلفة لخلق أشكال هندسية تذكرنا بمقاعد الدراجات الضخمة،  قد تصبح الوسادة عملاً فنياً يذكرنا بالبرلمان التقليدي ولكن بطابع حديث.

٢- مصممة ديكور جدة “نورة الخراشي مصممة داخلية:

 لديها العديد من المشاريع المتميزة على شرفها، ولعل أبرزها تصميم كرسي متعدد الوظائف خاص ومنجد بسعر مناسب لغرفة النوم أو للاستخدام الداخلي. غرفة المعيشة. تتمتع خراشي بإلهام حديث في الألوان والأنماط، ولها أسلوب رجعي، وقد فازها هذا الكرسي بمسابقة تصميم الأثاث في المملكة العربية السعودية، والتي بدأها أسبوع التصميم السعودي بالتعاون مع مجلة الواحة في عام 2014. يرجى ملاحظة أن معظم المشاريع التي يعمل عليها خراشي هي مشاريع مختلطة  تجمع الألوان الزاهية بين التقاليد والتقاليد. الحداثة.

٣- مصممة ديكور سعودية انستقرام  مها الخلاوي:

مصممة ديكور سعودية  أسست “مها الخلاوي” شركة “حلا وحلا” وهى اقتباس من التعبير عن الترحاب والسرور، وأصبحت هذه العبارة فيما بعد شركة بطاقات تهنئة عربية أسستها مها الخلاوي عام 2013 للتعبير عن حبها وجمع التحيات. سمحت لها هوايتها بدخول عالم تصميم بطاقات العمل. الخلاوي التي تعد أشهر مصممه ديكور سعوديه في الرياض هي  سعودية من أم أمريكية ولدت وتخرجت من ثانوية بالمنطقة الشرقية ثم انتقلت إلى جدة وحصلت على درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي من كلية دار الحكمة وعملت في المجال لمدة خمس سنوات التصميم والطباعة والنشر ثم انتقل إلى المملكة المتحدة للحصول على درجة الماجستير في تصميم الاتصالات والاقتصاد الإبداعي من جامعة كينغستون في لندن.بعد عودتها إلى الصين أسست “هلا وغلا” المتخصصة في صنع بطاقات المعايدة لجميع الأذواق والمناسبات، ولديها القدرة على عمل بطاقات تهنئة بشعار شركتك أو موعد زفافك.

٤- مصممة ديكور سعودية تويتر حنين العوفي:  

هي مصممة ديكور سعودية  جمعت شغفها بالتصميم الداخلي وتصميم المنتجات والأثاث ومجالات التصميم الأخرى، وحصلت على درجة الماجستير في “مشاريع التصميم” من جامعة نورثمبريا في المملكة المتحدة، حيث طورت مهارات التصميم ثلاثي الأبعاد، بعد العمل في مجال التصميم لسنوات عديدة، قررت إنشاء مؤسسة ديكور في الرياض تحت مسمي Mint Design Studio في عام 2014، وبدأت في تصميم واجهات المحلات، وتطوير وإطلاق سلسلة أثاثها الخاصة.

ربما تفيد القراءة …مطلوب مصمم ديكور .. أفضل الأسعار توفرها لك 7 مكاتب

مكاتب الديكور في السعودية

هناك العديد من المكاتب التي تزودنا بأفضل التصميمات في السعودية، وعبر السطور التالية سنتعرف على دليل شركات الديكور في السعودية، ومنها الاتي:

1- Prodesign

بروديزاين عبارة عن مجموعة مكاتب متكاملة الخدمات، من التصميم الداخلي إلى التنفيذ والإشراف، فهي تحرص دائمًا على تحقيق أفخم تصميم بطريقة  أنيقة وعصرية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل، كما أنها من الأفضل شركات التصميم بالرياض خدمات التصميم الداخلي والخارجي بتقنية ثلاثية الأبعاد وكذلك خدمات البناء والتنفيذ والإشراف.

2- فريق تطوير التصميم الداخلي والخارجي بالرياض

مخططات التصميم والرسومات وإكمال عملية التصميم والبدء في اختيار الألوان المناسبة. يجب أن نذكر التصميم الداخلي والخارجي لشركة إنماء الرياض وهي شركة سعودية رائدة في مجال الديكور والتصميم متخصصة في التصميم والديكور الداخلي وتصميمه. تمتع بالرقي والفخامة، والتركيز على توافر العديد من الخدمات، حتى لا تقتصر خدماتهم المهنية على التصميم الداخلي.

3- مجموعة قصر التعمير للديكور

من افضل شركات الديكور في السعودية وهي  مجموعة من المكاتب السعودية المتخصصة في تقديم سلسلة من الخدمات الفريدة في جميع المجالات الخدمية مثل أعمال الديكور الداخلي والخارجي وأعمال التجديد والمقاولات وخدمات تركيب الأجهزة وأنظمة الشبكات وغيرها، وقد نفذت العديد من المشاريع الضخمة والناجحة.من أشهر الشركات في الرياض التي توفر افضل فرص وظائف مصممين ديكور في السعودية لذلك نجد لديهم أفضل المهندسين وفنيين مؤهلين وذوي خبرة، لذلك تعتبر من أفضل شركات التصميم الداخلي في الرياض.

4-ايكيا في المملكة العربية السعودية:

تخصص تصميم ديكور في السعودية تجدهم في  ايكيا فهم أهم متاجر الديكور في السعودية ولها فروع في جميع أنحاء العالم؛ ايكيا هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الأثاث المنزلي والمكتبي، بالإضافة إلى تلبية جميع احتياجات الديكور الداخلي والخارجي والأثاث المنزلي والمكتبي تصميم وتخطيط المطبخ وتركيب الأثاث وإعادة تدوير الأثاث القديم لإطالة عمره.

نظرا لأهمية الديكور وشروط فتح مكتب الديكور، فإن أعماله الداخلية والخارجية مختلفة وتتطور بسرعة، لذلك أصبحت عملية اختيار الديكور والتصميم الداخلي مجال عمل العديد من الشركات المهنية في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص في الرياض، لدينا مجموعة من مصممي الديكور الداخلي والمصممين المبدعين والفنيين والحرفيين ذوي الخبرة الغنية في هذا المجال، وعلى دراية بأسس وقوانين التصميم والديكور، لذلك ننصحك دائمًا بالحصول على مساعدة احترافية. ستساعدك الشركة في تنفيذ أعمال الديكور والتصميم الداخلي على مشاريعك الخاصة للحصول على أفضل النتائج.

مصممة ديكور سعودية
مصممة ديكور سعودية

شركات تصميم داخلي في السعودية

تحتاج في البداية إلى دراسة جدوى مكتب تصميم داخلي للتعرف على أفضل شركات تصميم الداخلي بالسعودية، ومن أفضل تلك الشركات:

  • شركة تصميم داخلي بالرياض:

تعتبر الشركة من أفضل شركات الديكور في السعودية ابتداءً من مجال الديكور، تقدم أفضل الديكورات المعمارية والطلاء شديد اللمعان، وكفاءة الموارد البشرية، ونلتزم بالموعد النهائي، ونسرع في إنجاز الأعمال، والصيانة لمدة عام، يسعوا جاهدين لتحقيق الجودة ورضا العملاء، وتدريب العاملين تحت إشراف هندسي شامل.

  • شركة الديكور بالرياض:

أعلى مستوى من التشطيبات المعمارية والديكور الداخلي، والتصميم الوظيفي والجمالي المدروس بعناية، والتعامل مع الواقع من خلال أقوى برامج التصميم ثلاثية الأبعاد، يمتازوا بجودة التصميم ودقته والتعاون مع القسم الهندسي وسرعة التسليم والسعر المعقول.تصميم المعارض التجارية وقاعات المعارض والمكاتب والشركات والنوادي والمقاهي والمطاعم والجدران الخارجية والأسوار والمناظر الطبيعية والكبائن لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة والأعمال الأنيقة خلال الوقت المحدد.

مكاتب ديكور في السعودية

من أفضل مكاتب ومحلات تصميم ديكور في جدة، لتقديم أجمل الديكور والفخامة في مجال تصميم المنزل والفيلات، ومنها:

1- تصميم داخلي لافيدا:

تصميم وظيفي وجمالي، وحرفية يتقنها مصممين بارعين، ومتنوعة في التكنولوجيا. استخدام أحدث تقنيات التصميم الحديثة والمقاولين الدؤوبين لضمان تنفيذ أفضل أنواع الديكور في وقت قياسي.السمعة الطيبة جعلتنا من أوائل الشركات في مجال التصميم والديكور لتقديم الديكور الراقي.

2- شركة قصر التعمير بالرياض:

أحلى وأجمل تصميم، مصمم داخلي أنيق وعالي الجودة وذو خبرة، استشارة مجانية، وستقدم شركة التصميم والديكور أفضل خدمة على مدار 24 ساعة في اليوم وسترسل وثيقة تنفيذ كاملة تتضمن الخطة وتفاصيل العملية ولوحات المواد والرسوم التوضيحية، بالإضافة إلى استشارات واستفسارات ما بعد التصميم، يمتازوا  بزخرفة الأسقف والإضاءة المخفية والكشاف وإضاءة الليزر.

3- تصميم أنيق:

الديكور الأنيق والديكور المخملي واستخدام المساحات المفتوحة وتوفير وتركيب أجمل الحلول الحديثة للمنتجات الخشبية المزخرفة للفلل السكنية والمباني التجارية.ديكور مارثا بوت التقليدي، هدفهم هو إرضاء العملاء وتحقيق هدفهم في الحصول على ديكور فريد وتنفيذ، وترميم وترميم ديكور الفيلا الخاصة، وأعمال الجبس المختلفة للسقف والتصميم الخارجي وتصميم المطبخ الحديث. وحازت العديد من الوظائف على ثقة العملاء.

4- مؤسسة تطوير الرياض للتصميم الداخلي والخارجي بالرياض

تصميم وتنفيذ الديكور بأفضل شكل وأفخم موديلات شركتهم ملتزمة بتقديم أفضل مصمم داخلي ينال إعجاب عملائهم وتركز على تقديم العديد من الخدمات مثل دراسة جدوى مكتب التصميم الداخلي وذلك لا يقتصر التصميم على تجميل الفلل والقصور والمنازل الكبيرة وجميع الأماكن العامة والخاصة.

5- شركة سحر اللمسات للديكور الداخلي:

شركة الديكور بالرياض خبرتهم مستمرة في النمو، خدماتهم تجاوزت مدينة الرياض، تقدم أعمال هندسية رائعة – أفضل التطبيقات والفنون التشكيلية لفنيي المنازل والفيلات والديكور، تستخدم أفضل المواد، لديهم افضل مقاولي التصميم الداخلي لتقدم لكم اقتراحات في مجال الديكور.

6- جميع التفاصيل التي تستخدمها شركة الراعي للتصميم الداخلي والديكور:

مصمم داخلي ذو خبرة وكفاءة، جدار خارجي من المصد والحجر، ورق حائط وديكور السقف وجميع الأشياء المتعلقة بالتصميم والرسم ثلاثي الأبعاد، من أجل تلبية جميع المتطلبات وسرعة التنفيذ، يمكنك استخدام كتالوج التصميم للعرض والتنفيذ.

7- سيدار:

دائما تلبية رغباتك، اختر أجمل وأفخم أنواع الستائر، أفخم الستائر الزخرفية في دول الخليج العربي، وامنح منزلك أناقة وجمال وسحر خاص، تلتزم سيدار بفريق من الخبراء في تزيين الستائر والأثاث، مكرس لتحسين دقة التصميم وسرعة الإنجاز لإرضاء العملاء.

8- شركة البستان:

تحت اشراف مهندسين محترفين من أفضل شركات التصميم الداخلي في المملكة تقدم أفخم أنواع الديكورات المنزلية والقصور والفيلات محدثة وأسعار مغرية وأعمال مضمونة وأنماط زخرفية وتضمن إنجاز العمل خلال هذه الفترة. الديكور والأرضيات والحمامات وديكورات المطبخ التي يتعهدوا بها، يسعوا جاهدين ليصبحوا رائدين في مجال الديكور الداخلي ويعتمدوا على أجود الخامات، وتنفيذ متين، فهم يصروا بكل مصداقية وثقة لبناء الثقة بين العملاء والشركة.

ربما تفيد القراءة …مصمم ديكور فلبيني.. أشهر مكاتب تؤمن لك جميع احتياجاتك

أشهر مصممي الديكور في السعودية

تشتهر مهنة التصميم الداخلي بالعديد من الآليات والتقنيات الحديثة، لأنها تستخدم أساليب وأبحاث وتحليلات متنوعة لابتكار أساليب متوافقة مع البيئة الداخلية، بالاعتماد على الحلول التقنية في المباني التي تتناسب مع أهداف المشروع..بالنسبة للتصميم الداخلي، فهو يحدد الفن الذي يلعب دورًا في جماليات المبنى، والقدرة الإنشائية لمواد البناء ومدة خدمتها، ويأخذ في الاعتبار الحجم والحسابات الرياضية لاختيار التصميم والموقع الأنسب لكل قطعة أثاث في هذا المكان.باستخدام عناصر إبداعية متعددة ذات أشكال مبتكرة لتجميلها، هناك العديد من الاختلافات الواضحة بين التصميم الداخلي والتصميم الداخلي، على النحو التالي: التصميم الداخلي يهتم بالجوانب الجمالية للديكور والديكور، وكذلك القدرات الهيكلية لمواد البناء، ومدة الخدمة وأفضل شكل لكل التفاصيل في المنزل (مثل المقابض والأدراج). ومع ذلك، يجب مراعاة بعض العوامل في أعمال التصميم الداخلي لمكة المكرمة، مثل الحجم والنسب الرياضية للأنماط المعمارية والعناصر الزخرفية للجدران والأرضيات والحمامات، وكذلك القوام والألوان المناسبة لكل غرفة وفقًا لطبيعتها.

 يختار المصممون الداخليون أيضًا التصميمات الداخلية الحديثة بناءً على وجهات النظر الجمالية العامة، لذلك يجب ألا يبدأ المصمم الداخلي العمل دون الحصول على المخطط الرئيسي للموقع والتخطيط التوضيحي المصاحب له، ويجب أن يكون التصميم من مهام المصمم الداخلي وهي تغطية النوافذ بشكل جمالي يتناسب مع درجة ضوء الشمس.فمثلا في الخريف والظلال، يجب على المصممين الداخليين اختيار نوع القماش للأثاث والأرائك وغرف النوم والمتر المربع لكل غرفة.

أسعار مهندسو الديكور

وتختلف اسعار مهندسين الديكور في السعودية وتكلفة البناء والتصميم المعماري من شركة لأخرى، ومن مهندس لآخر، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر التصميم الذي ستحصل عليه، بدءًا من مساحة الفيلا أو المنزل، وعدد الطوابق، وعدد الغرف أو موقع المنزل أو عقدك مع الشركة أو المهندس مرتبط بالإنترنت أو بشخص قريب منك.وتجدر الإشارة هنا إلى أن التصميم الهندسي عبر الإنترنت هو الآن أفضل طريقة يستخدمها العديد من العملاء، لأنه يسهل التعامل معه للعملاء والمهندسين، وبالإضافة إلى المعالجة عن بُعد، فإن التعديلات المطلوبة أيضًا أسرع وأسهل. إذا كان السعر أقل من الوضع، فعليك التعامل مع الشركة شخصيًا.

ما هو ثمن إنشاء تصميم عن بعد أو عبر الإنترنت؟

سعر تصميم مخطط الأرضية المعمارية عبر الإنترنت:

  • متوسط ​​السعر: 600 ريال للدور.
  • وتتراوح الأسعار بين 450 ريالا (120 دولارا) و2500 ريالا (665 دولارا).

سعر تصميم رسم البناء عبر الإنترنت:

  • متوسط ​​السعر: 1،690 ريال.
  • وتتراوح الأسعار بين 1300 ريال (350 دولارا) و2250 ريالا (600 دولار).

سعر التصميم الداخلي ثلاثي الأبعاد:

  • متوسط ​​السعر: 11 ريالا للمتر المربع.
  • ويتراوح السعر بين 4 ريالات (1 دولار) و22.5 ريال (6 دولارات) للمتر المربع.

سعر تصميم الجدار الخارجي للمنزل أو الفيلا عبر الإنترنت:

  • متوسط ​​السعر: 600 ريال.
  • وتتراوح الأسعار من 450 ريالا (120 دولارا) إلى 2500 ريال (600 دولار).

تصميم مبنى أو مخطط إنشائي لمنزل أو فيلا هي المرحلة الأولى والأكثر أهمية في عملية البناء والتشييد، وهي حجر الزاوية في بناء فيلا أو منزل متكامل.

يعتبر تصميم الرسومات المعمارية والإنشائية مسألة مهارات هندسية وإبداع تقني في نفس الوقت، لذلك يجب على المهندس المسؤول عن عملية التصميم مراعاة استخدام المواد بأفضل طريقة عند تصميم الرسومات الإنشائية، ويجب أن يكون لديه فن والإبداع عند تصميم المخططات المعمارية القوة.

فيرا ديزاين

أصبحت عملية التصميم اليوم أسهل من ذي قبل، وأصبح من الممكن الآن العمل عن بعد في الرياض وتوظيف مهندس أو مصمم ديكور داخلي لإنجاز العمل دون الحاجة إلى القيام بذلك في موقع العمل.في هذه المقالة، سنشرح الفرق بين المصطلحين المستخدمَين في عملية التصميم الهندسي وسنذكر متوسط ​​سعر السوق لتصميم المخطط المعماري وتصميم خطة البناء.

ما الفرق بين طلب مهنة التصميم الداخلي في المملكة أو المتطلبات الشخصية للشركة عن بُعد؟

الآن يمكنك طلب التصميم الهندسي من الشركة الهندسية أو المهندس شخصيًا كالمعتاد أو طلب التصميم عن بعد وإجراء التعديلات عبر الإنترنت ما الفرق بين هاتين الطريقتين؟ ما هي مزايا كل منهما؟ لماذا يلجأ العديد من العملاء إلى التداول عن بعد؟

السعر:

ربما يكون السعر هو العامل الأكثر أهمية الذي يجعلك تفكر مرتين قبل طلب تصميمات هندسية بإحدى طريقتين، وفي هذا الصدد، فإن طلب التصميمات عبر الإنترنت أقل بكثير من التواصل الشخصي داخل الشركة. على سبيل المثال، قد يصل متوسط ​​سعر تصميم خطة البناء عبر الإنترنت إلى 1700 ريال، وعند التعامل مع المكاتب الهندسية ستجد أن السعر يختلف بشكل كبير، ليصل السعر إلى حوالي 60 ألف ريال، في حين أن سعر مكاتب التصميم الداخلي للإناث مرتفع للغاية..

الوقت والجهد:

لا شك أن المعاملات التي تتم عبر الإنترنت في هذه المرحلة أفضل من المعاملات التي تتم بشكل شخصي، لأن المهندس المسؤول لن يضطر للذهاب إلى موقع العمل لعرض الرسومات عليك أو التوجه إلى المكتب الهندسي للتوصل إلى اتفاق بشأن التفاصيل، حتى تتمكن من المرور في وقت قصير جدًا.

إجراء تعديلات:

علاوة على ذلك، نظرًا لاكتمال التعديل في فترة زمنية قصيرة، يمكنك دائمًا معرفة أي تعديل يحتاجه المهندس أثناء خطة تصميم المهندس عبر الإنترنت، وأثناء التفاعل الشخصي، سيطلب منك المهندس الانتظار بضعة أيام للحصول على كل التغييرات.

ما هو الفرق بين مخطط البناء وخطة البناء؟

غالبًا ما يسيء أصحاب المنازل فهم هذين المصطلحين، معتقدين أنهما لهما نفس المعنى، لكن في الواقع لكل منهما تعريفات مختلفة تمامًا، ولكل منهما غرضه وعمله الخاص، وتكلفة خطة البناء تختلف عن تكلفة البناء، ثم ماذا يمثل كل منهما؟

  • المخطط الإنشائي: هو المخطط المسؤول عن تشكيل المبنى نفسه، بدءًا من المواد المستخدمة في عملية البناء، وتحديدها، كالخرسانة والحديد، ثم إلى المعادلات الرياضية المتوازنة، وحسابات القوة، والرياضية والميكانيكية. العمليات الحسابية.
  • المخطط المعماري: مسئول عن التصميم الخارجي والداخلي للمنزل أو المبنى فقط من حيث المظهر، لذلك فإن المخطط المعماري يشمل فتحات التهوية والنوافذ والأبواب والإنارة والتصميم الزخرفي النهائي للمنزل.

تصميم الفيلا

لماذا نوصي بتصميم الهندسة والهندسة المعمارية عن بُعد (عبر الإنترنت)؟

كما ذكرنا سابقًا، يمكن أن يوفر التصميم الهندسي عن بُعد الكثير من الوقت والطاقة والتكلفة، لأن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار هندسية عبر الإنترنت، والسعر الذي تتعاقد معه مع الشركة أو المهندس أعلى مرتين من السعر الذي ستحصل عليه ثلاث مرات.من حيث التعديلات والتفضيلات الخاصة لكل خطة، فإن المعالجة عن بعد مع شركة أو مهندس تجعل هذه العملية أسهل بالنسبة لك، بحيث يمكنك الاختيار من بين المهندسين من جنسيات متعددة من ذوي الخبرة في مجالات البناء والتشييد المختلفة عبر المملكة العربية السعودية. عمل مصممي الديكور الداخلي للتصميم، بالتالي، في ظل انتشار فيروس كورونا وتطور العالم بأسره، بالإضافة إلى تطورنا، يمكنك الحصول على أكثر إبداع وأفكار وتصاميم رائعة في غضون دقائق قليلة، خاصة في الدولة العربية.يصعب على المهندسين الذهاب إلى موقع البناء والإشراف شخصيًا على عمليات البناء، ويصعب على العملاء توقيع العقود مع شركات التصميم والتخطيط، لذلك أصبح التخطيط والتصميم عن بُعد وعبر الإنترنت أفضل الحلول وأسرعها.

باختصار، تعتبر عملية تصميم مخطط بناء وتشييد لمنزل أو فيلا مرحلة تأسيسية مهمة للغاية، يجب أن تبحث عن أفضل المنتجات ذات الجودة في المهندسين المعماريين أو الشركات والمكاتب الهندسية ومحلات تصميم الديكور في جدة، ويمكن لجميع المهندسين المعماريين وضع الخطط.، ولكن السعي دائمًا إلى الإبداع والجودة العالية.

في النهاية تعد السعودية من أفضل الدول التي يوجد بها أفضل شركات مصممين الديكور في العالم.

ربما تفيد القراءة …مهندسة ديكور .. احصل على ما تريد من أفضل 9 جهات

المصدر | مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى