متجر اقمشة الكتروني .. أشهر 9 أماكن تساعدك في تلبية احتياجاتك

متجر اقمشة الكتروني

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

متجر اقمشة الكتروني

الأقمشة من أكثر المنتجات التي يقبل على شرائها الكثير من الناس، لذلك تعد فكرة إنشاء متجر اقمشة الكتروني، من أنجح المشاريع، حيث يفضل الكثير الشراء أون لاين حتى يقل النزول إلى المحلات، وتقدم لك منصة مدينة الرياض “ كيفية إنشاء متجر إلكتروني كما تقدم لك أفضل شركات تصميم المتاجر.

المتجر الإلكتروني الأول للاقمشة

 في الفترة الأخيرة قد ظهرت كثير من المتاجر الالكترونية التي تبيع مختلف المنتجات، سواء مواد غذائية أو أجهزة كهربائية، أو متاجر لبيع الأقمشة، فعند شراء أقمشة اون لاين، عليك بالبحث عن هذه المتاجر، ويجب عليك توخي الحظر عند اختيار المتجر المناسب حتى لا تقع فريسة للمتاجر التي ليس لها مصداقية.

تتضمن شبكة الإنترنت العديد من المتاجر الإلكترونية لبيع الأقمشة وبعضها يعتمد على الغش والخداع وعرض أنواع بالية من الأقمشة باعتبارها أصلية وجديدة، الأمر الذي يؤكد على ضرورة التعامل مع متجر الكتروني يمتلك سمعة طيبة وشهرة في هذا المجال بين العملاء وهي من أهم عوامل نجاح المتجر الالكتروني لضمان الحصول على أقمشة ذات جودة عالية.

ربما يفيدك قراءة … خطوات انشاء مشروع الكتروني .. أفضل 3 أماكن على استعداد لتنفيد طلبك

 حيث يعد اختيار المتجر الإلكتروني الأول للاقمشة هو الاختيار الذي يناسبك، حيث يحتوي على  مجموعة كبيرة من أجمل الأقمشة التي تستخدم في كثير من الأغراض، فيوجد به الأقمشة المستخدمة في عمل المفروشات والستائر الجميلة ذات الألوان والنقوش الرائعة، كما يعرض أقمشة رائعة لتصميم الملابس مثل الفساتين الرائعة التي تناسب السهرات والتي تضفي لمسة خاصة من الجاذبية إلى إطلالة المرأة.

كما يحتوي متجر العماري للأقمشة على قسم خاص للرجال، ويعد افضل موقع لبيع الأقمشة الرجالية كما تقدم مجموعة من الخصومات والعروض الجميلة في العماري للأقمشة، يمتلك العماري للأقمشة شهرة واسعة في عالم الأقمشة باختلاف أنواعها، حيث يضم مجموعة متميزة من الأقمشة بكافة أنواعها.

كما يقدم متجر العماري مجموعة من الأقمشة الفاخرة، والأقمشة العصرية التي تستخدمها أكبر بيوت الأزياء العالمية، ستجد كل ما تحتاج إليه من الأقمشة التي تجمع بين الذوق الرفيع والموضة والأناقة، كما يقدم العماري للأقمشة جميع السبل التي توفر الراحة التامة للعملاء عند البحث عن الأقمشة المختلفة عن طريق الأقسام المختلفة.

افضل انواع الاقمشة
افضل انواع الاقمشة

افضل انواع الاقمشة

الاقمشة هي مجموعة من الخيوط التي تعالج وتتحول إلى ألياف، وتتعدد مصادرها منها الصناعية والطبيعية، فتتعدد أنواع وألوان الاقمشة، فهي تدخل في كثير من الصناعات مثل صناعة الملابس والمفروشات والستائر والاثاث

وتنقسم الأقمشة إلى نوعين هما الأقمشة الطبيعية والاقمشة الصناعية، وسنوضحها في السطور القادمة:

ــ الأقمشة الطبيعية

تتعدد مصادر الأقمشة الطبيعية فمنها النباتية أو الحيوانية، فتعد أفضل أنواع الأقمشة لانهال اتسبب أضرار للجلد وليس لها أثار جانبية، ولها كثير من الانواع:

1ـ القطن:  يعتبر أكثر نعومة من الأقمشة الاخرى، ويفضله الكثير حيث هو ناعم ولطيف على الجلد ويناسب جميع الفصول ويناسب كل طقس .

2ـ  الحرير:  هو أكثر الأقمشة لمعان ويمنح الشعور بالراحة، ويلائم جميع فصول السنة، حيث يحافظ على برودة الجسم في الصيف، ويمنح الجسم الدفء في الشتاء.

  3ـ  الكتّان: يعتبر أكثر الأقمشة استخداما حيث يستخدم في الملابس والمفروشات، كما يفضله أصحاب البشرة الحساسة، لأنه لا يسبب أضرار للجسم ويقاوم الحساسية.

3ـ الصوف: هو من أكثر الأقمشة استخداما في صناعة المفروشات مثل السجاد والبطاطين والملابس الصوفية، حيث يتميز بامتصاص الرطوبة، والعرق ومقاوم للتجاعيد.

ـ الأقمشة الصناعيّة

هي الأقمشة التي تم انتاجها من أليافٍ مصنوعةٍ من موادٍ غير عضويّةٍ أو مزيجٍ من موادٍ عضويةٍ مع موادٍ كيميائيّةٍ، وتتميز بالكثير من الخصائص فمنها يكون خفيف الوزن وشفاف، والبعض الآخر سريع الجفاف وطارد للرطوبة، ، ومن أبرز هذه الأنواع ما يأتي:

1ـ  الأسيتات: هو قماشٌ مصنوع من السليلوز، وهولين وفاخر ويمتاز هذا القماش بمقاومته للانكماش والعفن.

2ـ  الشيفون: هو قماشٌ يصنع باستخدام الحرير أو الألياف الصناعيّة أو القطن أو النايلون أو البوليستر أو الرايون، وهو شفاف وناعم، ويكثر استخدامه لفساتين الزفاف والسّهرة والحفلات والأوشحة.

3ـ  الأكرليك: هو يستخدم في صناعة الاثاث ومقاعد الكراسي، وسعره منخفض، وهو قماشٌ خفيف الوزن، وطويل الأمد، كما يستخدم في صناعة القمصان.

ربما يفيدك قراءة … كيف انجح بمشروع الكتروني.. إليك الإجابة من المختصين

أسعار الأقمشة بالجمله

تشتهر تركيا بأنها من أكبر المراكز التجارية في المنطقة، حيث تمتلك العديد من الأسواق التي تبيع بسعر الجملة، حيث تقوم ببيع المنتجات المحلية والعالمية، وتعتبر من أهم الاماكن السياحية، كما تتنوع السواق، حيث تجد أسواق الماركات العالمية والاسواق الشعبية الرخيصة، حيث تقدم الأقمشة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وان كنت تريد شراء أقمشة مميزة وجودة عالية وتصاميم رائعة، وأسعار مناسبة، فان السوق التركي هو الخيار الافضل بالنسبة لك، فمن أشهر أسواق الجملة في تركيا:

1ـ سوق أراستا

يقع السوق في منطقة السلطان أحمد، حيث يزورها كثير من السياح لأنها تحوي كثير من الاماكن السياحية، وتعتبر من أكبر الاسواق حيث يوجد بها معارض ومحلات الأقمشة والملابس، إلى جانب المطاعم والبازارات وجميعها يبيع بسعر الجملة.

2ـ السوق المصري في اسطنبول:

يقع السوق في اسطنبول في القسم الاوروبي، كما يعتبر ثاني أكبر الاسواق في تركيا، كما يعد من أقدم الاسواق الشعبية التركية، ويتميز بأن أسعاره رخيصة، ويوجد به كثير من محلات القماش بالجملة بجميع انواعها، كما يعد من مناطق الجذب السياحي.

3ـ سوق الأربعاء في اسطنبول:

هو من الاسواق ذات اليوم الواحد، حيث يفتح يوم الاربعاء فقط، وهو من الاسواق الشعبية في منطقة الفاتح، ويكون في الشوارع الجانبية، ويوجد به جميع أنواع المنتجات من خضار وفواكه وملابس وأقمشة وأجهزه منزلية، ويتميز بأسعاره المميزة حيث اشتهر بالبيع  بسعر الجملة.

محلات اقمشه اون لاين
محلات اقمشه اون لاين

محلات اقمشه اون لاين

نظرا للظروف التي يمر بها العالم نتيجة لتفشي فيروس كورونا فقد ازدهرت التجارة الالكترونية بشكل كبير، كما أن يعد تأثير كورونا والتجارة الالكترونية تأثير ايجابي، لأن الكثير أخذ يبحث عن مواقع التسوق الالكتروني لتجنب النزول إلى المحلات والتعرض لخطر الاصابة بهذا الفيروس، كما ظهرت محلات لبيع اقمشه اون لاين، فعندما تقوم بالشراء عبر الإنترنت فيجب عليك أن تسال عن الموقع قبل الشراء منه، حتى تتأكد من مصداقية الموقع وجودة المنتجات التي يعرضها، وخاصة عندا شراء الأقمشة يجب أن يتم بعناية فائقة، وأهم شيء جودة المنتج ويكون مصنوع من اجواد الخامات.

سنعرض أهم نقاط اختيار مواقع شراء اقمشة اون لاين:

ـ لابد من اختيار متجر الكتروني مشهور ببيع الاقمشة، ويمتلك سمعة طيبة، حتى تتأكد من جودة المنتجات التي تقوم بشرائها.

ـ يجب التأكد من مواصفات المنتج أنها متطابقة، وكذلك تتأكد من لون الأقمشة التي اخترتها، حتى لا يتم ارسال منتج بمواصفات أخرى غير التي اخترتها.

ـ لابد من الدخول على الموقع والاطلاع على أراء المشتريين السابقين والتواصل معهم عن جودة المنتجات.

ـ يجب اختيار موقع يتمتع بالمصداقية، واسعاره تكون مناسبة، حيث من المتعارف علية أن تختلف أسعار الأقمشة من موقع إلى أخر، فعند اختيار موقع ذو مصداقية عالية فانك ستحصل على منتج عالي الجودة، وسعرة يكون مناسب.

ـ  يجب عليك اختيار مواقع شراء الأقمشة اونلاين تكون من المواقع العربية حتى تستطيع التواصل معهم باللغة العربية وتحصل على المنتج الذي طلبته.

شروط ترخيص متجر الكتروني

مع تقدم التكنولوجيا والتوسع في مجال التجارة الالكترونية، فقد أكدت السعودية ضرورة استخراج ترخيص لفتح متجر الكتروني حتى تتمكن من تحقي مكاسب التجارة الإلكترونية، كما يجب استخراج الترخيص قبل البدء في انشاء الموقع، ويمكنك استخراج الترخيص من وزارة التجارة والصناعة في المملكة عن طريق شركات تصميم مواقع الكترونية، كما وضعت مجموعة من الشروط التي يجب تنفيذها من أجل الحصول على رخصة للمتجر الخاص بك، حتى تتمكن من القيام بأعمالك بطريقة قانونية، وإدارة المشاريع الالكتروني.

اجراءات ترخيص موقع الكتروني في السعودية:

فقد أصبح مجال التجارة الالكترونية من الاشياء السهلة جدا، فكل ما عليك من أجل الحصول على ترخيص أو استخراج سجل تجاري، هو وجود مكان في المنطقة التي تعمل بها تمليك أو ايجار.

ربما يفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني في السعودية

وبعد استخراج هذه الاوراق يكون لك الشرعية في التواجد الكترونيا والتعاقد على المنتجات والتعاقد مع شركات الشحن والبنوك التي يمكنك التعامل معها، فيمكنك النشر على الموقع الالكترونية وعمل حملات اعلانية وعمل اعلانات في الشوارع، وعليك دفع الضرائب لأنك أصبحت شركة موجودة بالفعل.

     أوراق استخراج رخصة متجر الكتروني:

ـ صورة من الهوية الشخصية أو جواز سفر.

ـ صورة من عقد ايجار للعقار أو عقد ملكية .

ـ صورة من اصال خدمات للعقار.

ـ اختيار اسم للمتجر ويكون اسم الشهرة.

     خطوات الحصول على رخصة موقع الكتروني:

ـ  تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بك

ـ اختيار الاسم التجاري.

ـ كتابة المعلومات التي تطلب منك.

ـ سداد جميع الرسوم عن طريق نظام السداد الذي تختاره.

وبعد إتمام هذه الاجراءات يمكنك الحصول على الرخصة والسجل التجاري ورقم العضوية عبر الانترنت من الغرفة التجارية.

استيراد أقمشة من تركيا

يعد الاستيراد من تركيا من انجح المشاريع وأكثرها ربحا، نظرا لتقدم الصناعة التركية والجودة العالية، فاذا كنت تريد استيراد اقمشة من تركيا فان نجاح كبير، فيوجد عدة شروط ومفاهيم أساسية يجب اتباعها حتى يكون مشروعك ناجحًا، فيجب أولًا معرفة نوع المنتجات التي يحتاجها السوق المستهدف حتى تتمكن من استيراد البضائع المطلوبة للسوق وتبيعها بسهولة، وبعد ذلك يجب التعرف على طرق الحصول على البضائع من تركيا.

لكي تقوم بالاستيراد من تركيا عليك معرفة طرق الاستيراد:

1) الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا:

ان السفر إلى تركيا يمكنك من زيارة العديد من مصانع اقمشة في تركيا والأسواق حتى تستطيع مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، وبذلك تستطيع شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وتكون عملية البيع أسهل إلى جانب أن الربح سيكون مرتفع.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

 الاستيراد من تركيا عبر الانترنت، فقد اصبح الاستيراد اون لاين من أكثر الاشياء انتشارا في تركيا وفي كل مكان، كما أنه يعد  الأوفر ولكن يجب الحرص على شراء أقمشة نسائية اون لاين من شركات ذات سمعة طيبة، وجودة منتجاتها تكون عالية حتى تستطيع تحقيق أعلى الارباح.

3) الاستيراد عن طريق وسيط:

يمكنك الاستيراد عن طريق شركة تقوم بعمل وسيط بينك وبين الشركات التي تريد الاستيراد منها مقابل مبلغ متفق عليه، كما يمكنك الاتفاق مع شركات شحن لنقل البضائع إلى الميناء الذي تحدده.

تطبيق متجر الكتروني للبيع
تطبيق متجر الكتروني للبيع

تطبيق متجر الكتروني للبيع

يعتبر تصميم متجر الكتروني هو خطوة هامة لزيادة أرباحك من خلال التجارة الالكترونية والبيع من خلال الأنترنت، وتصميم المتجر يشمل كل الوسائل التي تساعدك لعرض منتجات شركتك وبدء عملية البيع، وتعدد شركات تصميم متاجر تركية اون لاين، وتقدم متجر الكتروني  متكامل يوفر لك حلول مبتكرة لكي تتم عملية البيع بكل سهولة، كما ان التصميم يكون بشكل سهل الاستخدام، ويحتوي على جميع أدوات التجارة الالكترونية التي وضعها قانون التجارة الالكترونية في تركيا.

ونقدم لكم أسهل طريقة لعمل موقع إلكتروني من خلال عدة خطوات وهي:

الخطوة الأولى: المقابلة الشخصية مع العميل.

 هذه المرحلة تأتي بعد تواصل العميل لطلب الحصول على موقع الكتروني، وفيها يتم التعرف على العميل بشكل أكبر وعلى مجال عمله حتى يتم رسم صورة مبدئية لشكل الموقع، ثم يقوم المصمم بتحديد امكانيات الموقع واحتياجاته حتى تتناسب مع أهداف العميل وما يسعى لتحقيقه وطبقًا للجمهور المُستهدف.

ربما تفيدك قراءة …مشروع الكتروني صغير .. أفضل الحلول التقنية يوفرها لك 4 خبراء

الخطوة الثانية:  وضع خطة العمل.

فبعد الاجتماع مع العميل يتم الاتفاق على اساسيات لوضع خطة مشروع الكتروني حتى يتم دراستها لكي يتم تكوين الشكل الأساسي للموقع وتوضيح كل الأمور الأساسية التي سوف يتم تنفيذها في الإطار الزمني المُحدد.

الخطوة الثالثة:  تصميم الموقع

فبعد وضع التصاميم المُقترحة لشكل الموقع الجديد يتم ارسالها للعميل،  وبعد فحصها يقوم العميل باختيار الشكل النهائي منها، ثم يتم البدء في تنفيذ وتصميم الموقع الالكتروني.

الخطوة الرابعة:  مرحلة تطوير الموقع الإلكتروني

في هذه المرحلة يكون قد تم برمجة المواقع بأحدث لغات البرمجة المنتشرة في السوق لكي تناسب مع طبيعة عملك، حتى يكون الموقع الإلكتروني مناسب لجميع أحجام الشاشات.

الخطوة الخامسة:  مراجعة واختبار الموقع الإلكتروني

حيث يتم فيها مراجعة واختبار الموقع من خلال نخبة من الخبراء المتخصصين في مجال تصميم المواقع، حتى يتم اختبار الموقع والتأكد من عدم وجود أي مشاكل برمجية والتعرف على مدى قابلية الموقع للعمل على جميع الأجهزة والشاشات، وبعدها يتم الدخول في مراحل ترخيص الموقع الالكترونية.

الخطوة السادسة:   انطلاق الموقع الإلكتروني

بعد الانتهاء من مرحلة التصميم والبرمجة نقوم بإطلاق الموقع بعد اطلاع العميل عليه، وتنفيذ كافة المُلاحظات التي قام بتوضيحها، وبعدها يتم التسويق للموقع.

كيف ابدا مشروع متجر الكتروني

 تعتبر المشاريع الالكترونية من انجح المشاريع في الوقت الحاضر، فتوجد عدة شروط وخطوات لكي يكون مشروعك ناجح ونوضح كيفية انشاء مشروع الكتروني :

ـ  من خلال تحديد نوع الخدمة المقدمة: إذا كنت ترغب في إنشاء عملك الخاص على الإنترنت، فيجب عليك تحديد الخدمة المراد تقديمها والتأكد من أن الخدمة مبتكرة وحديثة ويفتقر إليها معظم مستخدمي الإنترنت، ويجب الانتباه إلى المنافسة وخاصة في سوق التجارة الإلكترونية، كما يجب أن يكون لديك مصادر المنتجات أو الخدمات المستدامة إنه يضع أساسًا متينًا للتجارة الإلكترونية الخاصة بك.

ـ استخراج سجل تجارة الكترونية: أعلنت وزارة التجارة والاستثمار في السعودية مؤخرًا عن الشروط والخطوات التي يجب أن يتخذها أي فرد يرغب في فتح متجر الكتروني لكي يستخرج سجل تجارة إلكترونية حتى يستطيع العميل حماية حقوقه وتحديد مسؤولياته بشكل قانوني تجاه جميع المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

ان كثير من الناس يرغبون في التسوق الالكتروني عبر الانترنت (اون لاين)  نظرا لضغط الحياة وانشغال الكثير في العمل ولا يملكون وقت لزيارة المحلات والمولات، فيقومون بزيارة مواقع تسوق عبر الإنترنت.

ولكي تقوم بتصميم موقع الكتروني يجب اتباع تلك الخطوات التالية:

 ـ وجود مستودع آمن يتم تجهيزه بجميع الوسائل اللازمة والسلع، مخزنة ومحفوظة جيداً.

ـ يجب  اختيار شركة شحن لها فروع في كثير من الدول وتتميز بسرعة أدائها وتحافظ على الطرود وأن تكون ذات تكلفة مادية مناسبة.

ـ وجود وسيلة دفع آمنة، معتمدة في التعامل، مثل الدفع من خلال بطاقة ائتمان أو دفع عند التسليم، وتحديد خطة تسويق المتجر.

ممكن اختيار واحد من المشاريع الالكترونية المستحدثة بعد وصول سجل تجاري واعتماده بشكل رسمي.

  يشار إلى أنه لا يوجد رسوم على إلغاء السجل التجاري.

كما يوضح مركز الدعم والمساعدة في وزارة التجارة والاستثمار السعودية، عبر الإصدار التجريبي، وهي خدمة مجانية تقدم جميع المساعدات والرد على كافة الاستشارات في مجالات التجارة الالكترونية، ويمكن تعديل السجل الالكتروني عن طريق صفحات خاصة لذلك.

  1. تقوم بتحديد المنتجات التي ستعرضها في المتجر عبر الإنترنت.
  2. لابد من التحقق من امكانية بيع المنتج.
  3. تحديد المكان الذي يتم فيه بيع المنتج.
  4. تحديد طريقة الدفع التي يتبعها المتجر الإلكتروني.
  5. عليك باختيار الشركة التي تقوم بإنشاء متجرك على الإنترنت.

حيث توجد كثير من المميزات للمواقع الالكترونية منها:

ـ سهولة الحصول على المنتج.

ـ  فحص المنتج قبل شراءه.

ـ عرض الكثير من السلع.

ـ  تقديم العديد من المتاجر الكثير  من العروض والخصومات والتنزيلات.

ـ  ان كل متجر يسارع في تقديم أفضل الخدمات لجذب أكبر عدد من العملاء للتسوق من خلال هذا المتجر.

شركات انشاء متجر الكتروني

تتعدد شركات تصميم المواقع الالكترونية في السعودية، حيث تعتمد عل نخبة من الخبراء في مجال تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية، ونقدم لكم أشهر شركات انشاء المتاجر في السعودية:ـ

1ــ    شركة Imagine Media

تعد افضل شركات تصميم متاجر الكترونية في السعودية وتقوم الشركة بعمل أبحاث ودراسات للمنتجات الالكترونية، كما تقوم ببرمجة وتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف وتطبيق التسويق الالكتروني، ولديها عمليات في المدينة المنورة مع جميع الخدمات تشمل السعودية خدمات الشركة للعديد من العملاء، وتقدم خدمات مثل التصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية وتصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم العلامات التجارية والتسويق الإلكتروني، كما تقدم الشركة خدمات مثل تصميم وبرمجة متجر الكتروني، وتصميم الرسومات الديناميكية وأيضًا تصميم العلامة التجارية وإدارة الحملات الإعلانية وإدارة حسابات الوسائط الاجتماعية.

2ــ  شركة فجن لتقنية المعلومات

تعد افضل شركة لتصميم المواقع وتعمل في مجال التسويق الالكتروني، وتعتمد على فريق عمل من أمهر المتخصصين في مجال الجارة الالكترونية، ويقوم الفريق بتطوير الافكار ووضع حلول لجميع الاعمال التجارية لتحقيق أكبر عائد مادي للعميل، ويقومون بوضع رؤيا واضحة أساسها التخطيط السليم، وتقدم أفضل اسعار تصميم متجر الكتروني ،ويوجد لديها مجموعة كبيرة من تصاميم وبرمجة مواقع الويب التي تناسب جميع انواع التجارة، كما تهتم بكل عميل دون النظر إلى حجم المشروع سواء مشروع كبير أو مشروع صغير.

3ــ    Bayitch Future

هي وكالة التسويق الرقمي الأكثر أهمية في الشرق الأوسط، فهي تزود الشركات بأدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال سلسلة من حلول التسويق الرقمي لزيادة إيرادات الشركة وأرباحها والحفاظ على مكانتها في السوق الرقمي، كما تستطيع تصميم مواقع تسويق شبكي، الشركة تعمل في السعودية (الرياض – جدة) في البحرين، الإمارات العربية المتحدة, يوفر Bytes Future إدارة حملات التسويق خدمات التسويق الرقمي الأكثر فاعلية وشمولية للشركات التي تساعد العلامات التجارية والمنتجات على الانتشار في الأسواق  الكبيرة في السعودية والشرق الأوسط، ان فكرة مشروع للبيع تحتاج إلى تنفيذ أساليب وتقنيات تسويق رقمية فعالة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء في السوق.

ربما تفيدك قراءة..افضل تسويق الكتروني في السعودية.. 5 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ طلبك

وأخيرا لقد عرضنا كيفية تصميم متجر الكتروني، وعمل دراسة جدوى محل قماش، حتى تقبل على فتح مشروعك وانت تضمن فرص الربح.

 

 

 

المصدر | مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى