مطعم فروج الكروان .. دلع نفسك مع سندوتشات الكروان اللذيذة .. جرب بالصور والتفاصيل

أفضل مطاعم الرياض

هل تبحث عن مطعم للوجبات السريعة فيه المأكولات شهية واللقمة هنية، جلسات خارجية وخدمات متنوعة.مطعم رائد في المشاوي وصنع الشاورما وابتكار أشهى أنواع المقبلات والسلطات مع عصائر طبيعية ومنكهات إضافية وكل مايرسل إلى نفسك السرور.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

دلع نفسك بزيارة مطعم الكروان فروج ولحم مشوي، ومنيو حافل بأشهى المأكولات مع خدمة توصيل وتلبية طلبات خارجية.نستعرض وإياك في هذا التقرير كافة تفاصيل الخدمة والتقديم في هذا المطعم مع ذكر مختلف المعلومات التي تهمك عنه بكل شرح وافر وتوضيح.

• مطعم فروج الكروان:

نظراً للإقبال الشديد على الوجبات السريعة والمعجنات، تلاقي مطاعمها الانتشار السريع، يقصدها مئات من الزوار والوافدين يومياً، تم تخصيص أقسام للطلبات الخارجية مع خدمة توصيل سريعة لمكان الطلب حيث نافست أفضل مطاعم الرياض التي توفر أقسام للأفراد بجلسات راقية وديكورات جميلة لتناول وجبات الغداء والعشاء في أيام العطل وساعات الاستراحات أو بعد انتهاء ساعات العمل أو الدراسة محطة ترفيهية ومساحة للتسلية والتعرف على نكهات جديدة ومغذية من أجود خيرات الطبيعة.

فروج الكروان مطعم للوجبات السريعة التي برعت في تقديم المشويات من الدجاج واللحوم والأسماك، إضافة إلى المعجنات من البيتزا والمخبوزات والمقبلات الساخنة والباردة لجانب المتبلات والمشروبات.

ومختلف الأنواع من العصائر الطازجة عصير رمان وبرتقال وليمون مع النعناع وأصناف أخرى جلسات خارجية في الهواء الطلق مع نسائم الخريف يستمتع الفرد بألذ شاورما ساخنة وطرية مع المنكهات والإضافات التي تفتح القابلية للطعام، يشتهر الكروان بتقديم 7أنواع من الشاورما، شاورما عروس ولحم اسكند، وشاورما لحم عربي ودجاج عربي وشاورما لحم اسكند، للزائر اختيار ما يشاء مع باقة من مقبلات غنية بالخضار الطازجة واللذيذة.

كروان مطعم شاورما المتخصصة بالوجبات السريعة في مدينة الرياض تميز بالحمص والشاورما الصامولي.يعتمد الطعم الطازج في كل مايقدم.جلسات عائلية جميلة في شارع التحلية للقاء الأهل مساحة للاستمتاع بكل ماهو شهي ومميز. لايبخل عن كرم زبائنه ويبقى حريصاً على تقديم الأفضل.

للأطفال تم تخصيص جلسات داخلية مع وجبات شهية من شاورما دجاج مع البطاطا الذهبية المقرمشة والتي تشغل الطفل كثيراً بعالمها مع الكاتشب والعصير أو مشروب غازي يناسب حجم طفولته .

تخصص الكروان في تقديم كل ماهو شهي ولذيذ لتكون موائده الدافئة عامرة على الدوام فتوش مع الحامض والخبز العربي والعادي.المايونيز مع السلطات والتتبيلات الخاصة تتبيلة الشاورما المميزة، ولايمكن حصر أنواع المنكهات من المذاق التركي.

أصناف من المشويات التي تستحق تجربة تذوقها في الهواء الطلق أو على الشرفات التي تستعد لاستقبال الشتاء وأمطاره .تم توفير أماكن اصطفاف خارجية، مع خدمة خاصة لها توصيل الوجبة سريعاً، مع إضافات متنوعة، جرب تذوق طعم شاورما اللحم الصافي حلال ولذيذ، تلبية الطلب بزمن قياسي، والمأكولات شهية على الدوام، رحابة صدر وحفاوة بالغة في استقبال العميل.

تشجع على تكرار الزيارة والاستمتاع بالطعم المميز.فوق مساحة من الأناقة والرفاهية العائلية التي تستمتع بلمة أسرية مميزة مع أطايب الكروان الذي يقدم أفضل عروض مطاعم الرياض بأسعار مذهلة مع أشهى مأكولات شرقية وخليجية جودة عالية وطهاة مهرة بارعين في ابتكار الطعم الأشهى من معكرونة وشوربات وحلويات عربية وغربية، أطباق لبنانية مميزة وطازجة من تبولة وحمص غيرها من المأكولات التي ستتعرفون عليها لاتنسوا صوص الشاورما الذي يضفي عليها كل لذة، لاتفوتو فرصة زيارته، استعداد تام لتلبية كافة مستلزمات الحفلات والمناسبات وجميع خدمات التقديم والتنسيق بكل أناقة ممزوجة بساطة وترتيب يضفيان أرقى الأجواء وأحلاها.

يمضي الوقت سريعاً وتذوب مختلف النكهات والأطاييب شهية وممتعة، وتبقى ذكرى المكان في البال تعيد إلى الأذهان ألبوم صور فروج الكروان.

• موقع مطعم فروج الكروان:

ليس بالبعيد عن أماكن تجمع المطاعم، اختار الكروان موقعه، هو بينها يرسم لوحةً بألوان مميزة تشير إلى موقعه من بعيد وتميزه، على الدوام ومع كل إشراقة شمس يوم جديد تبدأ رحلته في رفد مطبخه بكل ماهو طازج ولذيذ.

استعداداً لاستقبال زواره الكرام وتقديم أشهى المأكولات لهم حتى ساعات متأخرة من الليل، يتم بعدها تهيئة المكان وتنظيفه استعداداً لقدوم يوم جديد.

مطعم فروج الكروان
مطعم فروج الكروان

• رقم فروج الكروان:

شارع التخصصي في حي العليا حيث مطعم الكروان، خصص رقماً للرد على استفساراتكم وتلبية طلباتكم ـ خدمة توصيل سريعة للمنزل أو مكان العمل، ارتقاء لمستوى رغباتكم على الدوام، مع ابتكار في أساليب التغليف والحفاظ على توصيل الطعام ساخناً وجاهزاً.

أينما كنتم ورغبتم في تناول وجبة عالسريع لخدمة التوصيل: 4658856-01 رقم الهاتف: 112011161 الكروان من مطاعم الرياض التي تميزت بنظافة المكان، والحفاظ على المواعيد في تلبية الطلبات.

يسرها تلبية طلباتكم وتقديم مختلف أنواع الخدمات التي تعتمد الجودة والتميز بإدارة من موظفين اكفاء وطاقم يسعى للعمل الدؤوب على الدوام، منتجات غذائية فاخرة، من ألبان وخضار ولحوم ومنكهات خبرة عقود ثلاثة هدفها التميز والحفاظ على الصدارة.

انتهت جولتنا في فروج الكروان، وماتزال الشاورما تغري بالعودة وتذوق مكوناتها من جديد ـ هو اكتشاف عالم الفروج بمفهوم جديد ومبتكر لابد من الغوص بأعماقه وانتزاع أسرار نكهاته.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى