أبراج الرياض القادمة بالصور.. من أطول أبراج العالم (2)

فندق لو مريديان الرياض

فندق لو مريديان الرياض

يُتوقع أن يتم افتتاح فندق لو مريديان الرياض في نهاية عام 2015، ليضاهي أرقى فنادق الرياض وينافسها، ويقع الفندق في موقع استراتيجي متميز على تقاطع شارع العليا وطريق الملك عبدالله،  ويتألف الفندق من 223 غرفة و13 جناحاً مع جناحاً رئاسياً واحدا.

صور فندق لو مريديان الرياض

فندق لو مريديان الرياض ‫1

فندق لو مريديان الرياض ‫2

 بـرج جوهرة السعودية

يعد برج جوهرة السعودية أحد أروع الأبراج القادمة في مدينة الرياض لينافس الأبراج المجاوره له وهي برج الفيصلية وبرج المملكة.

صور من برج جوهرة السعودية في مدينة الرياض

برج جوهرة السعودية ‫1

برج جوهرة السعودية ‫2

برج الفيصلية 2

يتكون برج الفيصلية 2 من برجين، يتكون البرج الأول من مكاتب والبرج الثاني من فندق 6 نجوم، كما يحتوي على مركز تجاري يتصل بسوق الفيصلية الحالي.

صور برج الفيصلية 2 في مدينة الرياض

برج الفيصلية 2 ‫(1)‬

برج الفيصلية 2 ‫(2)‬ ‫‬

برج الفيصلية 2 ‫(3)‬ ‫‬

مقر هيئة سوق المال

ويتكون برج هيئة سوق المال من 77 طابقاً بارتفاع 385 مترا ويُنتظر أن يتم إنجازه خلال 2014 بصفات الأبراج العالمية الفخمة والتي تخدم النمو العمراني في مدينة الرياض. وسيصبح برج هيئة سوق المال من أعلى الأبراج في العالم بمساحة مكتبية تصل إلى الـ 185 ألف متر مربع.

صور برج هيئة سوق المال في مدينة الرياض

برج هيئة سوق المال في الرياض ‫1

برج هيئة سوق المال في الرياض ‫2

أبراج العليا

ينفرد مشروع أبراج العليا بالعديد من صفات الأبراج العالمية والمزايا، ويتكون من برجين مكتبيين يبلغ ارتفاعهما 34 و36 دورا بالإضافة للمحلات التجارية وصالات العرض، ويقع برج العليا على طريقي العليا مع التحلية.

صور من أبراج العليا في مدينة الرياض

أبراج العليا في الرياض 1

أبراج العليا 2

كما وأن مدينة الرياض وفي مشاريعها التنموية ضمت العديد من الأبراج الشاهقة والتي أضافت للرياض الكثير خصوصاً في القطاع السياحي حيث كان قفزة فارقة في جذب الزوار من داخل المملكة وخارجها، ومن أشهر أبراج الرياض: برج المملكة، برج الفيصلية، برج التعاونية، برج تمكين، برج الأميرة العنود، برج التلفزيون، وغيرها من ناطحات السحاب في مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى