الشاليهات المائية في مدينة الرياض.. الإقامة المميزة والمتعة الفريدة

الشاليهات المائية في مدينة الرياض.. الإقامة المميزة والمتعة الفريدة

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

اشتهرت مدينة الرياض بالعديد من الأماكن الترفيهية المميزة القائمة على الخدمات الجاذبة والملائمة للاجتماعات العائلية من حيث الترفيه والمتعة والخصوصية، وقد لاقى قطاع الترفيه في العاصمة اهتماماً كبير من قِبل سكانها وزائريها، حيث حظيت منتزهات الرياض، حدائق الرياض، ملاهي الرياض، مطاعم الرياض، استراحات الرياض، شاليهات الرياض، ومتاحف الرياض بقدر مميز من التقدير والإقبال.

اما الشاليهات المائية فقد لاقت قبول مترف من قِبل سكان العاصمة الرياض وزائريها حيث تمتعت بقدر من المزايا جعل منها منافسة حقيقية لباقي المنتزهات والمدن الترفيهية كونها حرصت على توفير كافة المقومات التي تلبي احتياج جميع أفراد الأسرة صغاراً وكباراً، حيث وفرت الألعاب المائية المثيرة والشيقة بين أنهار ومنحدرات وشلالات ومساحات واسعة ومرافق ترفيهية مختلفة لا تدع سبيلاً للملل أو السأم، كألعاب الانابيب والمنزلقات الدائرية والملتوية الكفيلة بتجديد حيوية الصغار وتفريغ طاقاتهم ورسم السعادة لهم في جو يمتلئ بالنشاط والحماس والمتعة.

أما الكبار فقد أمنت لهم مساحات مختلفة من الشاليهات على جنبات الملاهي مجهزة بالكامل بين مجالس صغيرة وكبيرة مؤثثة بالكنبات والجلسات العربية، بالإضافة للتكييف الممتاز وشاشات البلازما والمطابخ ودورات المياه، كما تركت لهم حرية متابعة أجواء المرح المائي الذي يحظى به اطفالهم بالخارج من خلال عدد من الجدران الزجاجية المطلة على ساحات المرح.

اقرأ أيضا: شاليه فاخر في نمار مخرج 28 قسمين بسعر مغري

 

صور من شاليهات مائية في مدينة الرياض

 

الشاليهات المائية بالرياض
شاليهات مائية
الشاليهات المائية في الرياض
شاليهات العاب مائيه
الشاليهات المائية في الرياض
الشاليهات المائية في الرياض
الشاليهات المائية في الرياض

 

وقد تفوق عدد من الشاليهات المائية بأساليب ترفيهية اضافية كالمسابح الخاصة والحدائق وميادين سباق السيارات وصالات الالعاب المغلقة بالإضافة للمقومات المختلفة التي جعلت لشاليهات الرياض المائية مكانها التي تستحق في انفس مرتاديها.

لخيارات استراحات وشاليهات أخرى (في منطقة الدرعية)
يمكنك التواصل على الرقم التالي: 0548033544

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى