مطعم فيروز قاردن في مدينة الرياض من أفخم المطاعم اللبنانية في المملكة

مطعم فيروز قاردن في مدينة الرياض

مطعم فيروز قاردن في مدينة الرياض

نقدم لكم اليوم واحداً من أفخم المطاعم اللبنانية في المملكة وهو مطعم فيروز قاردن الذي يقدم أشهى الوجبات اللبنانية، وهو ينافس مطعم برج الحمام ومطعم الصياد وكلاهما مطاعم لبنانية موجودة في مدينة الرياض.

رقم التواصل مع المطعم:

920004102

أوقات العمل في المطعم:

فرع الرياض: من يوم السبت وحتى الجمعة: من الساعة 1 مساءً – 2 صباحًا.

فرع الخبر: يوميا من 7 صباحًا حتى 1 صباحًا

عنوان المطعم:

فيروز جاردن- السليمانية، الرياض.

الخدمات التي يقدمها المطعم:

يحوي قسماً للعائلات وقسماً آخر للأفراد ومصعد، ومسموح للأطفال أيضاً، وطلبات خارجية. ومنطقة مطلة على منظر طبيعي ومواقف للسيارات ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة وحواجز للعائلات وجلسات خارجية أيضاً.

منيو المطعم:

تشكيلة كبيرة من الوجبات اللبنانية الشهية التي تم انتقائها بعناية خصيصاً لكم وقد تم تحضيرها على أيدي أمهر الطباخين لتناسب ذوقكم من المطعم اللبناني المميز مطعم الفيروز جاردن والذي يحوي الكثير من الصفات التي تجعله ضمن أوائل المطاعم الفخمة في المملكة.

اقرأ أيضا:  مطعم لاميسا الفاخر من أرقى مطاعم الرياض

يوجد في المنيو أشهى الوجبات اللبنانية نذكر لكم منها بيض مقلي بيض محمر ومن دون خفق وبيض وجبنة وبيض وبيكون بقري وقشطة بالعسل وجلاب ومشروب الطاقة ولبن عيران وشاي مغربي وقهوة تركية وقهوة بيضاء وقهوة اسبريسو وكابتشينو وغير ذلك الكثير من الوجبات تجدونها بنكهتها المميزة.

جديد المطعم:

المطعم طريقة جديدة للحجز وذلك من أجل راحتكم وعدم الانتظار فالآن بإمكانكم الحجز عن طريق الوتس اب بإرسال المعلومات التالية الى الأرقام التالية 0593999668  0597685566  0593833399

أو عبر الموقع الالكتروني www.fairouzgarden.com

السعر المقدر:( مقبلات + طبق رئيسي + مشروب) ١٦٠ ريال.

اقرأ أيضا: مطعم ست الشام بالصور.. الطراز الدمشقي

اسعار بعض المأكولات 

اسعار مطعم الفيروز جاردن

مقبلات مطعم الفيروز جاردن

منيو الفيروز جاردنقائمة طعام الفيروز جاردنللإطلاع على أسعار كافة الأصناف من الموقع الاالكتروني www.fairouzgarden.com

بعض الصور من زائرين المطعم المميزين

فيروز3

فيروز2

فيروز4

تضمن مدينة الرياض العديد من المطاعم العربية والعالمية تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الغربية بجانب الأطباق العربية التقليدية لترضي جميع الأذواق. وهي تجمع بين الثقافات الغربية والتقاليد العربية في آنٍ واحد مما جعلها وجهة للعديدين من المغامرين. تميز موقع مدينة الرياض بالتحدث عن قائمة عريضة من هذه المطاعم وتوفير كل المعلومات التي تهم الزائر ولمختلف الأذواق. ستجد بالموقع العديد من الموضيع التي تهمك. ابحث عن مطعمك المفضل.

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى