فندق ريتز كارلتون الرياض.. واحة الأناقة والهدوء

فندق ريتز كارلتون الرياض.. واحة الأناقة والهدوء

يضاهي فندق ريتز كارلتون الرياض بجماله ومساحته أفخم الفنادق في العالم، حيث يتوسط حدائق خضراء من النخيل وأشجار الزيتون القديمة البالغ عمرها 600 عام، يجاور بموقعه قصر الملك عبدالعزيز للمؤتمرات في مدينة الرياض مقابل حي السفارات، وهو قريب من مجلس الشورى و مجلس التعاون.

كما يشغل فندق ريتز كارلتون من مدينة الرياض مساحة الــ 213 ألف متر مربع، منها 48 جناح ملكي مترف، و50 جناح تنفيذي مجهز بغرفتين رائعتين، وأكثر من 5,800 متر مربع مخصصة للمؤتمرات تحوي على صالتا احتفالات ضخمة في جناح منفصل، ساونا ومسبح داخلي دافئ يقع في دور الميزانين متميزاً بنوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف وذلك للاستمتاع بمنظر الحدائق.

ذات صلة: 

فندق نوفوتيل سويتس ديار

فندق نارسيس (NARCISSUS) .. الرونق الساحر في فنادق الرياض خمس نجوم

كما يقدم فندق ريتز كارلتون الرياض خدمات شخصية أخرى لضيوفه مثل خدمة ركن السيارات، مكتب تأجير سيارات، وخدمة الغرف 24 ساعة، وبه مركز لياقة بدنية، بار قهوة وخدمة غسيل الملابس، وخدمة الانترنت المجانية.

 

اقرأ أيضا: فندق Vivienda من أجمل فنادق مدينة الرياض

 

تتقدم الغرف مطبخ صغير، تلفزيون بشاشة مسطحة، واطلاله رائعة على المسبح، كما يوجد أدوات نظافة مجانية، وآلة لصنع الشاي والقهوة، ومشغل الـ DVD.

ويضم الفندق مطعم ريتز كارلتون الرياض والذي يقدم وسائل الراحة اللازمة لرواده، مع عدد من المأكولات العالمية، وقد كان فندق ريتز كارلتون في مدينة الرياض قصر ملكي للضيوف والنزلاء من رؤساء الدول وكبار الشخصيات، كما تمت هندسته العمرانية على غرار فن العمارة للقصور والمساكن العربية التقليدة الأنيقة.

فندق ريتز كالرلتون الرياض 1
فندق ريتز كارلتون
فندق ريتز كالرلتون الرياض 2
فندق ريتز كارلتون الرياض
فندق ريتز كالرلتون الرياض 3
فندق ريتز كالرلتون الرياض 5
فندق ريتز كالرلتون الرياض 6
فندق ريتز كالرلتون الرياض 8
فندق ريتز كالرلتون الرياض 9
فندق ريتز كالرلتون الرياض 10
فندق ريتز كالرلتون الرياض 11

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى