موبايلي تقدم عرض 30×30 على خدمات الحوسبة السحابية

موبايلي تقدم عرض 30×30 على خدمات الحوسبة السحابية

موبايلي تقدم عرض 30×30 على خدمات الحوسبة السحابية

قامت شركة موبايلي بتقديم عرضا جديدا على خدمات الحوسبة السحابية الذي يتمكن عملاء قطاع الأعمال من خلاله الاستفادة بما يقارب 30 (Micro Virtual Machines) مجانا وحتى 30 يوماً.

(Micro Virtual Machines) هي وحدة قياس الحوسبة السحابية وهي تساوي 200 ميغاهيرتز وحدة المعالجة المركزية، 768 ميغا بايت من الذاكرة، 40 عملية إدخال وإخراج وحدة تخزين في الثانية و 2 ميغابايت في الثانية كسرعة اتصال بالشبكة.

وتحرص شركة موبايلي على قطاع الأعمال بصفة عامة وخدمات الحوسبة السحابية بصفة خاصة حيث أن هذه التقنية هي مستقبل الحوسبة وتحظى بتزايد كبير، ومن جهة أخرى فإن هذا العرض يبين البنية التحتية القوية للحوسبة السحابية في موبايلي (Infrastructure as a Service IaaS).

تحسن خدمات الحوسبة السحابية الكفاءة التشغيلية للشركات فهي تسهل استخدامها في مختلف الأماكن وفي أي وقت وبذلك تزيد إنتاجية قطاع الأعمال.

تم تصميم الخدمات السحابية المقدمة من شركة موبايلي لتحمل مزايا أمنية مرتفعة وأداء مريح بناء إلى ما أشارت إليه عدة أبحاث أجريت مؤخرا في المملكة على قطاع الأعمال تبين فيه أن أمن البيانات والتحكم بالبنية التحتية لتقنية المعلومات هي من معوقات الاعتماد على خدمات الحوسبة السحابية. ولذلك إن هذا التصميم سيقدم خدمات كبيرة في البنية التحتية للشركات والمؤسسات، في ضمن إطار القوانين التي يعمل بها في المملكة.

تعد فرص نمو قطاع الأعمال مرتفعة حيث سجل ارتفاعا بمقدار 43% في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي، وذلك لما يشهده هذا القطاع من إنفاق حكومي متزايد في قطاع تقنية وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى