مطلوب وكيلات وموزعات لانجريات مميزة

مطلوب وكيلات وموزعات لانجريات مميزة

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بشرى سارة لجميع عملاءنا.. لخدمتكم بشكل احترافي فقد تم افتتاح متجر [الأنيقة]www.al-aneqa.com حيث يمكنكم من خلاله الإطلاع على تشكيلة أوسع من المنتجات، والشراء منها بكل سهولة.

 

تختص مؤسستنا بتوفير البضائع الأنثوية المميزة من اللانجريات التي تبرز سحر الأنوثة الحقيقية وفق تصاميمها العالمية التي تلامس روح الذوق الشرقي الأنيق، ونُعنى باهتمام بأن تكون منتجاتنا ملائمة لكافة الرغبات والطموحات بالتصاميم والموديلات المتنوعة (المغامرة، المرحة، الشقية، الخجولة، والجريئة)، لتعبر بها الأنوثة عن نفسها بأسعار خيالية فريدة.

وحيث أن منتجاتنا المتميزة نالت إعجاب زبوناتنا الكريمات، حيث تأتينا العديد من الطلبات يومياً، ومئات الطلبات شهرياً للشراء بالتجزئة والجملة، فإننا نفتح باب التوزيع لهذه المنتجات المتميزة، وهي فرصة لكل من تريد التجارة في منتجات رائعة تلامس أذواق الزبونات في منطقتها وفي إطار معارفها.

كل ذلك متاح وبأرباح مهولة تصل حتى 300% من قيمة البضاعة الأصلية، حيث أنكم تشترون القطعة بـ20 ريال فقط وتبيعونها بسعر يصل حتى 60 ريال سعودي.

وبرأس مال لا يتجاوز (480 دولار) للموزعات الجدد لتشجيعهن على بدء تجارتهن المستقلة وبدء تحقيق الأرباح والنجاح.

ونترككم الآن مع صور منتجاتنا المذهلة:

لانجري، قمصان نوم، بيبي دول

لانجري، قمصان نوم، بيبي دول

لانجري، قمصان نوم، بيبي دول

لانجري، قمصان نوم، بيبي دول

لانجري، قمصان نوم، بيبي دول

منتجات متميزة.. عليها طلب من معظم النساء حولك وفي منطقتك.. بأسعار خيالية.. ستكسبين فيها 300%.. ماذا تريدين أكثر من ذلك؟!

للتقدم للتوزيع.. فضلاً قومي بتعبئة النموذج التالي:

[contact-form-7 id=”1914″ title=”وكيلات وموزعات لانجري”]

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى