مطاعم البيك تفتتح فرع جديد في الرياض

مطاعم البيك تفتتح فرع جديد في الرياض

قامت شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة بالإعلان عن إفتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم البيك الشهيرة في مدينة الرياض ويبعد حوالي 20 كيلو عن العاصمة في إتجاه محافظة المزاحمية.
ومن المقرر إفتتاح فروع جديدة في مدينة الرياض خلال الفترة القادمة وتشمل خمسة فروع منهم:
فرعان في حي النسيم.
فرع في حي الربيعة.
فرع في حي الروضة.
فرع في حي الفيحاء.

 

وجاء هذا بعد أن أفصح المهندس “رامي غزالة” الرئيس التنفيذى لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة أنه من المقرر التوقيع عن فرع جديد في مدينة الرياض خلال الخمس سنوات القادمة وهذا جاء بناءا على طلب الكثيرين من محبي مطاعم البيك الشهيرة وخاصة من سكان مدينة الرياض.
ومن جانبه تم الشروع في تنفيذ الإتفاق الذي تم من قبل شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، حيث قامت الشركة بشراء أراضي تابعة لها منذ سنوات عدة وتم البدء في الحصول على الترخيص التجارى مع شركة “العثيم”.

 

 

ومع هذا لم تقدم إدارة شركة البيك على بناء مطاعم البيك بناية كاملة وذلك يرجع إلى عدم إستعداد الشركة للبناء فى هذا الوقت بل قامت فقط ببناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب التابعة للشركة لحين إستكمال تنفيذ عمليات الإنشاء والإستعداد لها.

 

اقرأ أيضا: فروع مطاعم البيك في السعودية

لطالما كانت تهدف مطاعم البيك إلى إرضاء زبائنها من مختلف أنحاء العالم وتلبية كافة إحتياجاتهم وإطلاعهم على كل ماهو جديد تشرع إليه مطاعم البيك مهما كلف الأمر، مما يؤكد أن مطعم البيك من أكثر المطاعم المفضلة والمحببة لسكان السعودية و يعد المطعم العربي الأكثر شهرة فى العالم فهو يستقطب السياح من مختلف الأنحاء.

 

وتعود شهرة مطاعم البيك إلى مذاقها المميز والخاص في إعداد أشهى الوجبات لإستخدامها البهارات والتوابل الخاصة في وجبات الدجاج مع البطاطا المقلية الشهيرة.
وتوفر المطاعم دوما أفضل خدمة متميزة ذات مستوى عالى من الجودة والنظافة لتوافد الكثير عليها من جميع أنحاء العالم، وترجع تسمية “البيك” بهذا الإسم بقرار من العائلة بأكملها وقد أطلق عليه فى البداية إسم “كتكوت” ثم سمى بإسم “الباشا” وأخيرا إستقرت العائلة على تسميته بإسم “البيك”.

 

هكذا ستكون الزحمة على مطاعم البيك في الرياض

فرع البيك بالرياض
فرع البيك بالرياض

 

مطعم البيك
مطعم البيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى