من أجمل فنادق مدينة الرياض.. فلل فيفندا الفندقية Vivienda

أجمل فندق في مدينة الرياض (فلل فيفيندا الفندقية)

أجمل فندق في مدينة الرياض (فلل فيفيندا الفندقية)

يقع فندق Vivienda في مدينة الرياض على امتداد شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، به عدد من الفلل الرحبة المشرقة ومواقف سيارات خاصة بالموقع لا تتطلب الحجز، كما أن بها حديقة شاسعة المساحة، ومسبح خارجي يمتاز بالعناية الدورية الفائقة والحجم الكبير الذي يضيف لك متعة عند استخدامه، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وتلك الفلل المكيّفة في فندق Vivienda Villas توفر خدمة الانترنت في جميع أنحاء المكان مجاناً، بالإضافة إلى غرفة معيشة تحتوي على تلفزيون LCD مزوداً ببث القنوات الفضائية، وجهاز DVD، وتحتوي على المطابخ العصرية الحديثة.

اقرأ أيضا: مطعم لاميسا الفاخر في فلل فيفيندا الفندقية

كما تضم فئات من غرف النوم المريحة المناسبة لعدد النزلاء، ففي فيلا غراند وفيلا بريما 3 غرف نوم تتسع كل منها لستة أشخاص، وفيلا بونيتا غرفتي نوم تتسع لأربعة أشخاص، أما بالنسبة لخدمة الطعام والشراب فيحتوي المنيو الخاص بالفندق على وجبات فطور قارية وأمريكية شهية، كما تتوفر لديهم خدمة الفطور في الغرفة، ويمكن للنزلاء أيضاً الطبخ على ذوقهم، أو الاستعانة بخدمة الغرف، أو الذهاب خلال عشر دقائق فقط بالسيارة إلى مركز مدينة الرياض حيث المطاعم العديدة.

ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذين يعملون على مدار 24 ساعة, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, تخزين الأمتعة, القيام بغسيل الملابس والتنظيف الجاف مع خدمة الكي, تحويل العملات, ارسال الفاكس ونسخ المستندات, خدمة كونسيرج, تسجيل وصول/مغادرة خاص.

فيفيندا فلل فندقية بالرياض

تقع فيلات فيفيندا الفندقية على طول طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، وهي ليست مجرد فندق بل تجربة حقيقية في ظل أجواء تغمرها الضيافة والخصوصية, وهي تنال اهتمام واعجاب غالبية السياح المحليين والاجانب

فلل فيفيندا غرناطه

هي عبارة عن فلل فندقية, خمس نجوم, تقع على طريق المطار, حي غرناطة, الرياض, وتبعد مسافة 10 كم من برج المملكة، كما تبعد مسافة 12 كم من استاد الملك فهد الدولي، وتقع على بعد 19 كم من مطار الملك خالد الدولي.

تتميز هذه الفلل الفندقية بموقع فريد، وطراز معماري وتصميمات فنية داخلية جميلة, كما تحتوي على أثاث مريح وعصري, بالإضافة إلى مطعم ومقهى. تمتع باكتشاف مدينة الرياض بزيارة المعالم الهامة مثل: مستشفى المواساة، مركز غرناطة، وجامعة دار العلوم. وتوفر واي فاي مجاني, ومواقف سيارات خاصة لتستمتع بإقامة رائعة.

فلل فندقية ايجار يومي بالرياض

تتيح بعض الفلل ميزة الايجار اليومي للعوائل في الرياض, حيث تتوافر في تلك الفلل كافة الاحتياجات الازمة, مع مواقف سيارات خاصة بالفلل.

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى