فندق راديسون بلو الرياض

فندق راديسون بلو الرياض

محتوى الموضوع

 عنوان فندق راديسون بلو بالرياض:

العنوان: King Abdulaziz Street Al Mubarakiah Plaza, Riyadh المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف فندق راديسون بلو بالرياض:

الهاتف : 966 11 479 1234

يقع فندق راديسون بلو في وسط مدينة الرياض وهو محاط بالمساحات الهادئة وسط الحدائق الخضراء الكبيرة الوافرة، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي ما يقارب 40 كيلو مترًا ويوفر الفندق إمكانية الوصول إلى وجهات الأعمال التجارية المختلفة بكل سهولة ويسر حيث أنه يبعد عن مركز الرياض الدولي للمعارض حوالي ربع ساعة بالسيارة.

وأيضاً يحيط بالفندق مواقع ثقافية مميزة ومولات كبيرة للتسوق، تعد الغرف البالغ عددها 294 غرفة معرضًا فنيًا للعديد من الديكورات ذات الطابع المميز.

توفر للزبائن الراحة التامة في الفندق حيث يوجد به الإنترنت اللاسلكي المجاني فائق السرعة. ويمكنك تناول وجبات طعامك في أحد المطاعم الموجودة في داخل الفندق بأريحية تامة.

ويستطيع النزلاء بالفندق الاستفادة من خدمات النادي الرياضي الذي يوجد به ساونا و حمام سباحة خارجي، وبار للعصائر.

ويوفر الفندق 12 غرفة اجتماعات مجهّزة بالكامل للزائرين الذين يخططون لعقد اجتماعات أو مأدبة أو أي مناسبات أخرى، بالإضافة إلى قاعة كبيرة فاخرة.

وتستوعب غرف الاجتماعات التي يبلغ عددها 12غرفة عددًا يصل إلى 600 شخص ويشتمل هذا الفندق بالرياض على 294 غرفةً وجناحًا واسعًا تحتوي جميعها على إنترنت لاسلكي مجاني فائق السرعة، كما يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وأيضاً يمكن للزوار تجديد حيويتهم واستعادة نشاطهم في مركز اللياقة البدنية، أو الحصول على الإنتعاش بالغطس داخل حمام السباحة الموجود في الهواء الطلق.

 

فندق راديسون 1

فندق راديسون2

فندق راديسون3

فندق راديسون4

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى