أفضل 6 شركات تنظيف موكيت بالرياض

أفضل شركات تنظيف المجالس والموكيت بالرياض

محتوى الموضوع

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

شركة تنظيف مجالس وموكيت بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مجالس وموكيت بالرياض فيمكنك الوصول لأفضل الخدمات من خلال الكثير من الشركات التي تقوم على خدمتك وحماية سجادك من التلف، بل وإعادة التالف منه جديدا بالتخلص من أصعب البقع، والتعامل مع الأنسجة المختلفة بالشكل المتناسب معها.  وإليكي أفضل شركات فى هذا المجال بالرياض.

ارقام شركات تنظيف موكيت بالرياض

يتطلب غسيل السجاد الموكيت مهارة خاصة، خاصة لو كان بمساحات كبيرة ولأن السجاد هو جزء أساسي من المفروشات بالمنزل ويحتاج غلى تنظيف عميق بشكل دوري، تحرص العديد من شركال التنظيف على عمل العروض وتقديمها لتنظظيف الموكيت، وإليك أرقام أفضل شركات تنظيف سجاد بالرياض.

شركات تنظيف سجاد بالرياض
شركات تنظيف سجاد بالرياض

1- شركة الرحمة لتنظيف سجاد بالرياض

إن تنظيف السجاد والموكيت بشكل فردي بالمنزل أمر صعب ويحتاج إلى خبرة ومعدات غير متواجدة لدى ربة المنزل العادية، لذلك، تقدم الشركة أفضل منتجات تنظيف الموكيت بجميع أنواعه وتعطيره في النهاية مع الوصول إلى قدر عالي من النظافة.

مميزات شركة تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالرياض التي تقدمها إلى عملائها:-

  • حققت الشركة مكانة عالية بين شركات التنظيف المختلفة، لكن الأمر لم يكن من فراغ، فذلك تم بسبب الجهد الكبير الذي يقوم به العاملين، لكسب رضا العملاء وتحقيق أفضل مستوى من العمل.
  • تمتلك أفضل شركات غسيل موكيت بالرياض خبرة واسعة في إدارة عمال التنظيف وتواكب أيضا كل ما هو جديد في عالم تنظيف الموكيت والسجاد.
  • تقدم الشركة ايضا النصائح لعملائها والتي يجب عليهم مراعاتها عند اختيار الموكيت للأرضيات:-
  • يجب أولا اختيار نوع الموكيت المراد شراؤه بناء على النشاط الذي ستستخدم الغرفة به، فهل ستصبح غرفة معيشة أم غرفة أطفال أم غير ذلك.
  • يختلف تحديد النوع باختلاف استهلاك الغرفة وكذلك يجب مراعاة أن تكون الألوان متماشية مع أثاث المنزل، ويفضل دائما اختيار الألوان المحايدة خاصة في الغرف التي ستستخدم بشكل كبير، وكذلك اختيار النسيج الثقيل الذي سيتحمل ذلك الاستخدام.
  • أنواع الموكيت ذات الاستخدام الخفيف يفضل أن تكون في الغرف الأقل استخداما، أو المنازل التي يكون بها افراد أسرة عددهم قليل.
  • غرف المعيشة يليق بها الموكيت ذو الألوان الداكنة لأنه الأكثر تحملا ولا يظهر البقع والأوساخ بشكل كبير.
  • تشير شركة تنظيف سجاد شمال الرياض إلى أن الموكيت الذي يحتوي على ألياف صناعية في تركيبته سريع الامتصاص للأتربة ومقاوم لعوامل الرطوبة، وهنا يكون عرضة لتكاثر الحشرات ونمو البكتريا بنسيجه المصنع.
  • تؤكد شركة غسيل كنب سجاد بالرياض أيضا أن تنظيف الموكيت بالمكنسة الكهربائية في تلك الحالة لا يكون كافيا ولابد من استخدام محلولا قويا في التنظيف للتخلص من أي أوساخ أو بكتريا.
  • أشارت أيضا إلى أهمية التهوية بشكل دوري حتى لا تزداد نسبة الرطوبة التي تكون بيئة خصبة للبكتريا مما يكون الحشرات أيضا. للتواصل اتصل على الرقم التالي: 055007061
شركات غسيل موكيت بالرياض
شركات غسيل موكيت بالرياض

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض 0555912970 انجاز

2- مغاسل الجبر بالرياض حي الشفا

تقدم تلك المغاسل الخبرة المميزة في عالم غسيل وتنظيف السجاد والموكيت بشكل يحافظ على لون وخامة الموكيت دون أن يتأثر بالمواد الكميائية.

تستحوذ الشركة على شهادة الكثيرين لها بالرقي في التعامل والجودة والخبرة والكفاءة.

تقع المغاسل في حي العليا، والشفا وحي الروضة أيضا، وتعرض افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض أهم ما توصلت إليه من خبرات في مجال تنظيف السجاد وجعله أفضل رائحة ودون المساس بجودته، لإظهار الأثاث بصورة أنيقة للغاية.

يتطلب تنظيف الموكيت إلى وقت وجهد كبيرين بسبب كبر حجمة وأنه لابد من نقله لمكان جيد التهوية، وينصح بغسل الموكيت مرتين سنويا للحفاظ على نظافته بشكل عام، ودون أن يتلف نسيجه.

تتعدد أنواع البقع الموجودة بالموكيت والسجاد، وهناك ما يتم إزالتها بسهولة، أو ما تحتاج إلى مواد مضافة وفعالة أيضا بالإضافة إلى المنظف الأصلي للسجاد.

لدى الشركة أفضل أنولع المنظفات والكيماويات للتخلص من البقع دون أضرار.

لا ينصح باستخدام الطرق التقليدية في تنظيف الموكيت والسجاد مثل الماء والصابون، ولكن يجب استخدام المسحوق الخاص بالموكيت والذي يصل إلى البقع العميقة وعدم استخدام شامبو السجاد لأنه يصعب من الانتهاء من عملية التنظيف بسرعة لأنه يحتاج وقتا أطول للتعامل مع البقع.

تستخدم شركة تنظيف منازل بالرياض موكيت أنواع منظفات مصرح بها من وزارة الصحة ووزارة البيئة  وتترك منظفاتها رائحة المنزل عطرة مميزة وتخلصك من الحشرات التي تسكن الوبر الخاص بالموكيت والتي لا ترى بالعين المجردة. يمكن التواصل مع المغاسل من خلال الرقم التالي: 0530242929.

فروع مغاسل الجبر بالرياض هي التي تتواجد في حي الروضة والعليا وحي الشفاء، أما في المملكة فلهم عدة أفرع في الحائل وجدة وحفر الباطن، وعنيزة، و شركة تنظيف مجالس بالدمام، ومكة، والجبيل، والخبر. تعمل المغسلة طوال أيام الأسبوع وتكون إجازة يوم الجمعة فقط.

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض
افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

3- مغاسل الرهدن توصيل الرياض

تتخصص الشركة في غسيل الموكيت والسجاد والمجالس عامة، وذلك لأنه لا يوجد منزل يخلو من تلك الأشياء التي تحتاج إلى تنظيف عميق وعندما تلجأ ربة المنزل إلى القيام بعملية التنظيف بنفسها في المنزل تواجه الكثير من الصعوبات في التعامل مع الأمر، فالموكيت على سبيل المثال قد يضم حشرات لا ترى بالعين المجردة، وأيضا بعض الأتربة والأوساخ والبقع الصعبة، لذلك لابد من وجود شركة تنظيف للقيام بتلك المهمة الصعبة والمستعصية.

وقد يؤدي ترك السجاد فترات طويلة دون غسيل إلى العديد من الأمراض لأفراد الأسرة، خاصة إن كان عرضة للسير أعلاه بالأحذية والتي تحمل الملوثات من الشارع، وينصح هنا بتنظيف السجاد شهريا على الأقل لما سيحمله من بكتريا وأوساخ، وأتربة. ولحماية أفراد الأسرة من البق والنمل والصراصير التي ربما يتسبب في وجودها الموكيت المتسخ.

  • تعتمد الشركة على استخدام أحدث الأجهزة المبتكرة والمتخصصة في غسيل موكيت بالبخار دون الإضرار بمكوناته، ونسيجه.
  • كل نوع سجاد يتطلب طريقة خاصة في التنظيف لذلك لابد من ترك الأمر على عاتق عامل مدرب ويفهم في العمل مع الموكيت والسجاد.
  •  تتميز المغسلة بإعادة السجاد إلى رونقه وكأنه جديدا اعتمادا على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عالم السجاد.
  • لا تقتصر خدمات الرهدن على تنظيف السجاد وكيه بالبخار بل يمكنهم أيضا تنظيف الوسائد والأوعية القماشية وجميع أنواع الكنب وهم افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض والذين يعيدونها لشكلها الجديد. للتواصل اتصل على الرقم التالي:- 0542688483

4- شركات غسيل الموكيت بالرياض

تقدم خدمات غسيل السجاد بالمملكة على أعلى مستوى، حيث أن الاهتمام بنظافة السجاد أمر هام للغاية لدى السعوديين، ولأن غسيل السجاد لا يتم بشكل عشوائي ولابد أن يتم بدقة بدأت الشركات تتخصص في التنظيف وإعادة السجاد كالجديد ومن أشهر تلك الشركات بمدينة الرياض:-

5- شركة بسمة الرياض لتنظيف الموكيت والسجاد

لأن غسيل السجاد من أهم  الخدمات التى لابد أن تتم على أعلى مستوى من التميز، تهتم شركة بسمة الرياض بتقديم طرق مثالية مميزة لتنظيف السجاد والموكيت، فإذا كنت تعانى من طرق التنظيف العادية أو تعانى من شراء أغلى انواع المنظفات وعلى الرغم من ذلك لا تستطيع ان تصل إلى أفضل النتائج، هنا عليك التعاون مع شركتهم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

بسمة الرياض واحدة من أفضل الشركات التى تخصصت فى هذه الخدمة ومن أكبر الشركات التى تتعامل مع التنظيف بشكل عام وبالأخص الموكيت، وتصل الشركة إلى أي مكان بمدينة الرياض بأسرع وقت ممكن.

تمتلك الشركة وعى كبير بأهمية السجاد فى المكان وأنه من الأشياء التي تضيف للمنزل الحيوية والتميز، كما أن سعره ليس بالرخيص، لذلك يكون هناك حرص بالغ على تنظيفه بشكل جيد وحمايته من الأتربة والأوساخ والحشرات التي من الممكن أن تختبئ به.

مع شركة بسمة الرياض لاداعي للقلق من غسيل السجاد بالطرق العشوائية التي تتركه باهتا ونسيجه تالف لأن الشركة تهتم كثيرا بالحفا على السجاد وجعله أفضل مما كان عليه دون المساس به أو إتلافه مما يجبر العميل على التخلص منه لشراء نوع جديد. رقم الشركة للتواصل:- 0502226184

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تنظيف فلل بالرياض 0555912970 انجاز

 

افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

6- الصفوة للأعمال المنزلية

يمكن التواصل مع شركة الصفوة لتنظيف المنزل من خلال الرقم التالي:- 0552570849

وتقدم شركة تنظيف الموكيت أفضل الأسعار من بين شركات النظافة، خاصة في تنظيف السجاد بالبخار وتعتمد على تلك الطريقة لنظافة جميع أنواع الموكيت في المنزل أو المساجد في شمال شرق غرب جنوب الرياض.

تعتمد الشركة على أنها أفضل من يقوم بتنظيف السجاد بالرياض، وأيضا بأعمال نظافة الموكيت والكليم وتنظيف الأنتريهات والكنب والصالون حيث يعتبر الموكيت المنزلي من المقتنيات التي يجب الحفاظ عليها ولاتكتمل أناقة أي منزل إلا بوجوده، حيث يمنح الدفء والفخامة ويبرزجمال الأثاث.

تعتمد الشركة على عدة خطوات لتنظيف الموكيت وهي:-

  • يتم القياس الدقيق لمساحة الغرفة.
  • يحدد السعر المراد الشراء به مع شركة تنظيف موكيت بالرياض وفقا للمساحة.
  • تحدد طريقة التنظيف المراد استخدامها.

الأدوات التي يجب نوافرها عند تنظيف الموكيت والسجاد:

  • أولا مسحوق منظف للسجاد سواء باودر أو سائل أو شامبو.
  • قطعة قماش جافة.
  • ماء.
  • فرشاة مخصصة لتنظيف السجاد أو الموكيت.
  • نقوم بكنس الأتربة المتراكمة على السجاد أوالموكيت أولا وشفطها بالمكنسة الكهربائية.
  • يتم تحديد مكان البقعة الموجودة علي السجاد والموكيت بدقة ونبدأ بتنظيفها بعناية فائقة مع استخدام المنظف المناسب والبخار.

إذا كان هناك بقع دهنية موجودة علي السجاد والموكيت يمكن غسيل الموكيت في مكانه حيث يتم إضافة قليل من الملح الخشن عليها أو السبرتو المخفف بالماء وليس الخام لعلاج تلك البقعة بسهولة والتخلص.

  • نقوم بعمل خلطة من الماء والمسحوق ويتم التنظيف به في وعاء أو إناء صغير.
  • نقوم بوضع الموكيت أو السجاد في الوعاء.
  • يتم فرك مكان البقع الموجودة على الموكيت بطريقة أفقية مع أفضل المساحيق.
  • نقوم بإحضار ماء نظيف من الصنبور مباشرة لغرض التخلص من آثار المسحوق.
  • تستخدم قطعة القماش الجاف في مسح الموكيت بها تم يترك الموكيت في الهواء الطلق ليجف تماما ولابد من الاهتمام بهذه الخطوة لأنها الأهم.
  • يمكنكِ بعد ذلك رش معطر السجاد مع الحفاظ على التهوية الجيدة في الغرفة.
  • لا تترد بالتواصل مع الشكة للحصول على كل تلك الخدمات المتوفرة لإعادة الموكيت كالجديد نظيفا وبراقا.

نصائح هامة عند تنظيف السجاد بالمنزل

للحفاظ على السجاد المتواجد في غرف المعيشة وغرف الأطفال لوقت أطول، أضيفي القليل من الخل إلى ماء التنظيف، ثم امسحي بقطعة قماش بعد عصرها جيدا وسيعمل ذلك الخليط على لمعان ونظافة الموكيت وحمايته من الحشرات المسببة للعتة والتي لا ترى بالعين المجردة.

في حالة سكب أي شئ على الموكيت قومي بوضع ورق جاف أو مناديل ماصة للسوائل مباشرة على السجاد دون تحريكها أو فركها حتي لا تتوزع على مساحة أكبر من السجادة، ثم تعاملي معها بعد ذلك بإحدى طرق التنظيف التي تختارينها على أن تكون سريعة.

  • اختاري الوقت المناسب بالتنظيف واليوم المشمس أفضل وقت لهذا حتي يجف الموكيت سريعا.
  • احرصي على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرة إلى مرتين أسبوعيا.
  • ولي اهتماما خاصا لأماكن جلوس اﻷطفال وتناول الطعام
  • إحرصي على تنظيف المكنسة الكهربائية من اﻷتربة مع إضافة مسحوق الباكينج صودا وملح الليمون حتي تضمني أعلى درجة نظافة للموكيت بعد الكنس و محاربة الحشرات التي تختبئ في المفروشات.
  • يذكر ان تنظيف السجاد بالبخار له أهمية كبيرة قتل البكتيريا و القضاء على عث السجاد أو خنفساء السجاد التى تسبب تلف أنسجة السجاد و تتغذى على أليافه وأيضا قد تتسبب فى إصابة أفراد الأسرة و خاصة الأطفال بأمراض الربو و الحساسية الصدرية، بالإضافة للقضاء على الحشرات المختلفة مثل بق الفراش و النمل الأبيض الذي يكون مختفيا في وبرة السجاد.
غسيل الموكيت في مكانه
غسيل الموكيت في مكانه

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة للتنظيف بالرياض 0555912970 انجاز

سعر غسيل المجالس

يتم حساب تكلفة غسيل المجالس بالمتر وأحيانا بالقطعة، وأيضا إن كان السجاد الموجود بالغرفة ضمن التنظيف أم لا وعدد قطعه وخامته ، أو حتى طريقة تنظيفه أيضا وبعد تحديد ذلك تنمنحك الشركة المتعاقد معها السعر الذي يناسب طلبك.

إليك أيضا أفضل النصائح فى تنظيف وغسيل السجاد بالرياض:-

  • – لابد أولا من قراءة التعليمات الخاصة بكل نوع من أنواع السجاد المتواجد فى منزلك فكل نوع منه له طريقة خاصة فى التنظيف والغسيل فهذه التعليمات تساعد فى الحفاظ على السجاد لأطول فترة ممكنة ولا تساهم في تلفه سريعا بسبب الاستخدام الخاطئ للمنظفات مثلا، ويساعد اين أيضا على أن تظل السجادة محتفظة بألوانها وشكلها، وكما يتوقف اختيار نوع غسل السجادة على نوعها ومدى تحملها للمنظفات والبخار.
  • – اهتم بالتعرف على كيفية القيام بشراء المنظفات المخصصة للسجاد، وذلك وفقا للتعليمات الموضوعة على السجادة، لأن اختلاف الألوان والأحجام ليس العامل الذي يحدد طريقة تنظيف السجادة بل خامتها والتعليمات المرفقة بها.
  • – تعرف على كيفية القيام بأعمال التنظيف من خلال المساحيق البودرة والمساحيق السائلة المختلفة التى تساعد فى الوصول إلى أفضل النتائج فى التنظيف وكيفية التخلص من البقع والأوساخ والأتربة المتراكمة.
  • – للوصول لأفضل النتائج في عملية تنظيف السجاد لابد من أن تهتم بالتنظيف الشهري والمومي لأن ذلك يوفر عليك الكثير من الأشياء ويخفف من حدة البقع والأوساخ ويقلل من تراكم الأتربة، مما يساعد على إطالة عمر السجاد فى المكان.
  • – الاهتمام بالتهوية الجيدة وخروج السجاد إلى الشمس كل فترة من أكثر الأشياء التى تساعد فى الحفاظ على السجاد كما هو بحالتة الجديدة بالإضافة إلى أن السجاد يساعد فى التخلص من الروائح الكريهة المتواجدة فيه.
  • – لا تهمل أيضا أعمال التنظيف السريعة التى تقوم بها ربة المنزل فى السجاد يوميا لأنها من السبل الممتازة للحفاظ على جودة السجاد لأن طرق التنظيف التى تقوم بها من خلال مرة واحدة فقط  تساعد على إطالة عمر السجاد، كما لاد من التعرف على أنواع المنظفات الجيدة بالسوق.
  • تجفيف السجاد بعد الانتهاء من عملية التنظيف بالكامل من أهم الأشياء التي يجب أن تقوم بها، لأنها من الممكن ان تعرض السجاد إلى الاتساخ مرة اخرى  إن كان مبتلا فعليك ان تهتم بالتجفيف والتهوية جيدا بعيداً عن طرق الشمس والرطوبة والهواء والتغيرات المناخية المختلفة وعليك أن تقوم بوضع السجاد من الخلف لتحملها الحرارة والتخلص من الروائح الكريهة المتواجدة بها.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض 0555912970 انجاز

اسعار غسيل الموكيت بالرياض

لكل قطعة سجاد نوعها الخاص ولكل نوع الطريقة الصحيحة في التنظيف والتي من الممكن أن تكون اغلى أو أرخص من الأخرى وفقا لما يحتاجه الأمر من تنظيف.

يتم تحديد تكلفة غسيل السجاد بناء على عدد السجاد المراد تنظيفه أو كيه، وحجم السجادة أيضا يشكل فارقا في سعر تنظيفها، لأن لكل حجم ووزن سعر، وهناك أيضا من يحدد سعر تنظيف السجاد بناء على أدوات التنظيف وطرقه، فالتنظيف العادي تكلفته بالطبع أقل من تكلفة التنظيف بالبخار أو بأحدث الأجهزة المتاحة  ويمكن اختيار طريقة التنظيف وفقا لعروض المغسلة وما يطلبه العميل.

عروض غسيل السجاد

للحصول على أفضل عروض غسيل السجاد عليك متابعة شركات التنظيف بشكل دوري لمعرفة الوقت الذي يقومون فيه بطرح عروضهم للحصول على أفضل الفرص، وعادة ما تكرر الشركات العروض على مدار العام لجذب العملاء، وهنا يمكنك تصيد العرض المناسب والحصول على فرصة مميزة لتنظيف سجادك بأرخص الأسعار، يمكن أيضا الاستعانة بـ شركة تنظيف مكيفات بالرياض التي لديها خبر في تنظيف السجاد أيضا وتقدمه كعرض غلى جانب المكيفات ويمكنك تقسيم مهمة تنظيف السجاد على مرتين للتخفيف من أعباء السعر أو اختيار الشركات التي تطرح عروضا على الأعداد الكبيرة من السجاد، ويمكن الحصول على أفضل عروض تنظيف السجاد من خلال تطبيق غسيل سجاد يوضح الشركات وأسعارها وطرق التواصل معها.

إليك أهم طرق الاهتمام بالسجاد وتنظيفه:-

  • – عليك في بداية الأمر الاهتمام باختيار السجاد على حسب الألوان والديكورات والجودة أيضا وعليك السير حسب تعليمات التنظيف المصاحبة للسجاد وبهذه الطريقة تساعد فى الحفاظ على الألوان والنسيج أطول فترة ممكنة.
  • – إن الاهتمام بطرق التنظيف المعتادة أمر هام للغاية فعند انسكاب أي نوع من أنواع السوائل أو الأطعمة التى يصعب القيام بأعمال التنظيف لها عليك ان تقوم بتنظيفها على الفور، وتلك الطريقة السريعة تقلل من تشرب النسيج للبقعة، والحفاظ على السجاد واطالة عمره.
  • – لابد من أن تكون أدوات التنظيف جاهزة دائما من فرشاة وقماش للتنظيف، وبخاخ به سائل مخفف للتنظيف للقيام بأعمال التنظيف باستمرار وبشكل سريع ولا تعطى للبقع فرصة للثبات من خلال تركها تجف.
  • – اذا كان السجاد من ذوي الألوان الفاتحة عليك أن تعلم أنه يجب استهلاكه في الأماكن قليلة الاستخدام، والابتعاد عن غرف المعيشة والأطفال قدر الإمكان.
  • – يجب الاستمرار في تنظيف السجاد بعد شرائه، ويرجى التركيز على الألوان الداكنة عند اختيار السجاد منذ البداية، لأنها تساعد فى الحفاظ على المكان بالإضافة إلى مراعاة تماشيها مع ديكور المنزل العام.
  • – لابد من الاهتمام بأعمال التنظيف والغسيل للسجاد فى المواسم وفى الأعياد وفى الأوقات التى يتم تحديدها من جدول العمل المنزلي وخاصة تنظيف السجاد من الأسفل لأن أكبر نسبة لتراكم الأتربة تكون بتلك المنطقة.
  • – قم باختيار نوع المنظف الذى يلائم طرق غسيل السجاد للوصول غلى نتيجة افضل وتنظيف أعمق.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض 0555912970 انجاز

لن تحتاج الآن إلى شركة مكافحة حشرات بالرياض لتخليصك من مشاكل الآفات والحشرات التي لا ترى بالعين المجردة والتي يتسبب في وجودها الموكيت، لأن شركات تنظيف الموكيت ستحميه وتجعله جديدا دائما وتجنبك فرص الإصابة بتلك الحشرات وانتشارها بالمنزل.

 المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى