أرخص 2 شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

محتوى الموضوع

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

عادة ما نجد خزانات المياه فوق أسطح جميع المنازل أو في فنائها الخارجي، وبسبب أهميتها يبحث الكثيرين عن  شركة تنظيف خزانات بالرياض فهي جزء مهم يستخدم لتخزين المياه بشكل ثابت على مدار السنة، للحفاظ على خواصها الطبيعية والكيميائية، ومنعا لتلوثها، حيث أن الماء عنصر مهم جدا في حياتنا اليومية فهو يستخدم للشرب، للتنظيف ولأشياء أخرى كثيرة وضرورية.

ارقام شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعتبر المياه من أهم الأشياء في الحياة، لذلك يجب الاهتمام بخزانات المياه وبنظافتها، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد الأسرة، لذا من الضروري الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة، ويأتي في المقدمة شركات تنظيف خزانات بالرياض عزل خزانات بالتعقيم باعتبارها رائدة في هذا المجال.

عملية تنظيف الخزانات من العمليات السهلة والبسيطة، إلا أن العميل لا يستطيع القيام بها بمفرده، خاصًة أنها لن تكون بدقة وكفاءة عالية، حيث أن شركة غسيل خزانات بالرياض، تستعين بخبراء متخصصين وعمالة ماهرة ومدربة على أعلى مستوى، من أجل القيام بهذه المهمة بجودة عالية، وأسعار في متناول الجميع.

غسيل خزانات بالرياض
غسيل خزانات بالرياض

1- شركة تنظيف خزانات بالرياض الصفرات

خبراء شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض تقول أن عمليات تنظيف الخزانات من العمليات الهامة التي تشغل كافة المواطنين السعوديين نظرا لأن خزانات المياه لابد أن تكون نظيفة تماما.

وشركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض هي الحل المثالي إليكم والحل الأفضل للقضاء علي مشكلة تنظيف الخزانات بكل سرعة ودقة و كفاءة عالية حيث أن شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض استطاعت بفضل ثقة العملاء بأن تكون افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض وداخل كافة المملكة العربية السعودية.

كما أن العملاء لم تعطي ثقتها إليهم من فراغ، ولكنها أعطت تلك الثقة الي شركتهم بفضل ما رأت فيهم من كفاءة عالية في تنظيف كافة أنواع الخزانات حيث تقوم بتنظيف الخزانات وتعقيمها بأفضل المواد المطهرة الموجودة في العالم والتي تم الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة العالمية والصحة في السعودية مما يؤكد أنها لا تؤثر سلبا علي صحة الأنسان.

بالإضافة إلى أن شركة الصفرات لتنظيف الخزانات تمتلك فريق عمل علي قدر كبير جدا من الكفاءة والإخلاص في العمل حيث يتمتع عمالهم بالصفات التي تتمناها أي شركة والتي أهلتهم للعمل في الصفرات التي تعتبر هي الأفضل بين باقي شركات تنظيف الخزانات بالمملكة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة عزل خزانات بالرياض 0555912970 انجاز

الأضرار والمشكلات التي قد تسببها تلوث مياه الخزانات

  • تعتبر المياه هي أساس الحياة علي كوكب الأرض، وفي حالة حدوث أي خلل للمياه بالتأكيد سوف يحدث خلل للحياة علي الكرة الأرضية لذلك فإن نقاء المياه وعدم تلوثها من العوامل الهامة للحفاظ علي نقطة الماء ومن الأشياء التي قد تسبب تلوث المياه الطفيليات والجراثيم والحشرات والرواسب التي قد تترسب وتبقي في قاع المياه.
  • وكل هذه الأشياء قد تصيب الإنسان بالكثير من الأمراض وتؤثر بالسلب علي صحته ومن هذه الأمراض أمراض الكلى والحصوة التي تتشكل بسبب تلوث المياه، كما قد يؤدي تلوث المياه للإصابة بالديدان وقد يؤدي في بعض الأحيان إلى الإصابة بأمراض القلب.
  • لذلك كان من الواجب علي شركة الصفرات لتنظيف الخزانات، أن يكون لها دور في التوعية ودور في إيجاد الحلول لكل هذا.
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض تنصح بالتالي:-

  • فيجب أولا اختيار نوع من الخزانات المتينة القوية التي تستطيع تحمل البرودة والحرارة وكل الظروف المناخية ويجب اختيار نوع من الخزانات التي لا يحدث بينها تفاعل وبين المياه، ويجب أن يكون الخزان نفسه من الخزانات التي لا تسبب مشكلات صحية بسبب نوع المواد المصنوع منها الخزان وغيرها.
  • ومن الأشياء المهمة والتي يجب مراعاتها، هي أنه يجب إجراء الصيانة والتنظيف للخزان باستمرار، وذلك لأن ترك الخزانات بدون تنظيف يؤدي إلي الي حدوث تلوث للمياه مما يؤدي إلي اصابة الانسان بالأمراض التي تؤثر علي صحته وعلي أداء مهامه بشكل صحي ومن أعراض تلوث المياه هو حدوث تغير واضح في لون وطعم و شكل المياه مما يجعلها غير صالحة للشرب أو للاستعمال.

مميزات شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

تسعي دائما شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض إلي تطوير شركتهم دائما والبحث دائما عن كل ما يجول بخاطر العميل والعمل علي ارضاؤه وسبل راحته، وهذا من أهم أسباب تميزهم وانفرادهم دائما بالصدارة بين باقي شركات التنظيف ومن أهم هذه المميزات.

  • استخدام افضل طريقة غسيل خزانات المياه وأفضل أنواع المنظفات والمطهرات في التنظيف، والتي قموا باستيرادها خصيصا من أوروبا وخصيصا من ألمانيا وذلك حتي تستخدمها الشركة، وهذه المنظفات غير ضارة اطلاقا علي صحة الانسان ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • تقوم بعمل المعاينة الأولي للخزان بشكل مجاني تماما، وذلك حتي يتم معرفة ما يجب عمله، وأنواع المنظفات التي يجب استخدامها حيث أن لكل حالة نوع معين من المنظفات.
  • أسعارهم تنافسية وزهيدة جدا مقارنة بنوع الخدمة الممتازة التي تقدمها الشركة والجودة العالية في العمل.
  • النظافة الشخصية للعمال بالإضافة إلي ارتداء العمال لزي خاص نظيف وأحذية طبية معقمة وقفازات طبية، وكل هذا من أجل المحافظة علي نظافة الخزان، وذلك نظرا لأن العمال يقومون بالنزول إلي قاع الخزان لتنظيفه.
  • تقوم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بإعطاء ضمان لكل العملاء، وهذا الضمان يسري لعدة أشهر ويضمن لكم بقاء الخزان نظيف في هذه الفترة.
  • تقدم لكم الشركة خدمة صيانة الخزانات وتنظيفها، وحمايتها من التلف وحمايتها من حدوث أي تسريب للمياه، و زلك بأفضل مواد عزل خزانات مياه الشرب وأفضل مواد العزل الحراري لحماية الخزان من أي تغير أو ارتفاع في درجة حرارة الجو.
  • تقدم لكم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض فريق عمل علي مستوى عالي جدا من الخبرة وقدر عالي من الذكاء وكفاءة وقدرة عالية علي تنظيف الخزانات بكافة أنواعها وكافة أشكالها.
  • كما يلتزم فريق عملهم بالحضور قبل الموعد المحدد المتفق عليه سابقا بين شركة والعميل.

افضل طريقة غسيل خزانات المياه
افضل طريقة غسيل خزانات المياه

كيف يتم تنظيف الخزانات في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض؟

دائما ما تسعي شركة الصفرات لتنظيف الخزانات إلي تقديم خدمات ممتازة وبأسعار جيدة، وذلك  رغبة منهم في الحفاظ علي بقاء العميل معهم ورغبة في تقديم الأفضل دائما لكل العملاء، ويقوم عمال شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بعمل غسيل وتنظيف كامل للخزان الأرضي وخزانات المدارس وخزانات المساجد وكافة أنواع الخزانات المتواجدة في المملكة العربية السعودية والرياض.

وتكون خطوات التنظيف كما يلي:-

  1. يتم الاتفاق مع العميل علي الموعد المناسب للتنظيف ويتم الاتفاق أيضا علي سعر تنظيف خزان المياه.
  2. بعد أن يتم الاتفاق علي الموعد والسعر يقوم مجموعة من أفضل عمال شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بالذهاب إلي المكان المراد تنظيف الخزان به والقيام بعملية التنظيف.
  3. أول خطوة في عملية التنظيف أنه يتم سحب كل المياه الموجودة في الخزان، وجعله خالي تماما من أي مياه قد تكون موجودة به.
  4. يقوم العمال بتنظيف الخزان من الداخل عن طريق إزالة كل الترسبات الموجودة ومسحه بالكامل بالإضافة إلى مسح أرضية الخزان بكفاءة.
  5. يتم تنظيف جوانب الخزان جيدا، وتنظيفه باستخدام أفضل المنظفات الموجودة والمطهرة، وذلك من أجل القضاء علي كافة أنواع الفطريات والميكروبات الموجودة، والتي قد تكون عالقة في جوانب الخزان ثم يتم تعقيم الخزان بشكل كامل وشامل لضمان تنظيفه بنسبة 100%.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل شركة للتنظيف بالرياض 0555912970 انجاز

كيفية تعقيم الخزان في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات:-

  • يتم اضافة جزء من المياه التي يطلق عليها مياه الجافيل، والتي تكون مكونة من الهيبوكلوريد الصوديوم.
  • يتم ترك الخزان وبه مياه الجافيل لمدة لا تقل عن ساعة ونصف، ثم يتم بعد ذلك تفريغ تلك المياه، وصبها خارج الخزان.
  • ثم يتم بعد ذلك شطف الخزان، ومسحه من الداخل جيدا ويتم مسح الجوانب وأرضية الخزان جيدا.

نرى اليوم أن الجراثيم والبكتريا أصبحت متواجدة في كل مكان تقريبا، بالتالي أصبح من الضروري المحافظة على نظافة خزانات بالرياض وسلامة كل ما نستخدمه وهذا الأمر ينطبق علي المياه بشكل مؤكد لكونها مصدر وشريان الحياة بالنسبة إلينا، وبالمحافظة عليها حماية لك ولعائلتك من كثير من الأمراض والأوبئة المرتبطة بتلوث المياه.

أسباب تلوث مياه الخزانات:-

  • من المهم أن تدرك جيدا أن ركود الماء لفترات طويلة هو العامل الأكبر في تكون البكتريا والطحالب، التي عادة ما تتواجد في قاع وجدران الخزان نتيجة لقلة التهوية وارتفاع درجات الحرارة المتواصلة مما يخلق بيئة مناسبة تساعد على نمو تلك الملوثات، كذلك يتسب تفاعل معدن الخزان مع الماء بفعل عوامل الصدأ أو نتيجة للحرارة الصادرة من أشعة الشمس يتم تآكل هيكل الخزان مما قد يتسبب في إحداث الشقوق والشروخ التي يتسرب منها المياه خلاله.
  • كذلك هنالك بعض الأشخاص، الذين يغفلون عن إحكام إغلاق باب الخزان مما يساعد عندها في نفاذ الأتربة والحشرات إلى داخل الخزان، وإن تحللت بالفعل بداخله يصبح مياه الخزان عندها مسممة لمن يشرب منها، وهنالك عدد آخر من الأسباب التي قد تصبح مع إهمالها من عوامل تلوث المياه بالتالي عليك وقف هذا الأمر من خلال شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض، التي تقدم لك أفضل الخدمات والطرق الفعالة إذا ما أردت المحافظة على خزانك لأطول فترة ممكنة مع سلامة المياه المتواجدة بداخله.

ما الطرق المستخدمة لوقاية الخزانات من التلوث؟

تهدف شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض إلى الارتقاء بخدماتها في تنظيف الخزانات محقق بذلك هدفها في المحافظة على صحة مواطني بـ ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض، والرائع أن الشركة تساهم في ادخال عملائنا في مهام التنظيف من خلال النصائح التي تقدمها الشركة إذا ما أردت الحصول على خزان صحي ونظيف عليك عندها باتباع التالي:

  • لابد من البداية أن تختار أجود أنواع الخزانات التي بإمكانها تحمل التقلبات الجوية المختلفة وكذلك درجات الحرارة العالية، مع التأكد من كونه محكم الغلق عند الشراء لتحافظ على سلامته من الداخل.
  • كذلك من المهم تغيير المياه المتواجد في الخزان بصورة دورية حتى وإن لم تنتهي المياه المتواجدة بداخله عليه عندها تفريغها وإعادة ملئها من جديد، حيث عادة ما يتم استنفاذ نسبة الكلور الحر في حال ركود الماء لفترات طويلة.
  • إذا ما رغبت في تنظيف الخزان بنفسك وهذا أمر لا تنصح به شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض، حيث يتطلب الكثير من الجهد والخبرة العملية، كذلك لابد عليك أن تختار المنظفات بعناية والتي لا تتفاعل مع أيا من مكونات الخزان أو مع المياه سواء على المستوى البعيد أو القريب.
  • بعد انتهائك من تنظيف وغسل الخزان بنفسك لابد من غسله عدة مرات بالمياه الجارية لتتخلص من بواقي المنظفات التي قد تتسبب بالفشل الكلوي.

نظافة خزانات بالرياض
نظافة خزانات بالرياض

2- شركة تنظيف خزانات بالرياض روائع

 يف الخزانات بالرياض وخدمة تطهير كاملة وشاملة لجميع أنواع الخزانات وفنيين متخصصين في مجال تنظيف الخزانات في الرياض تجدها بـ شركة تنظيف خزانات بالرياض بالتعقيم، والخدمات عالية الجودة مع ضمان جودة الخدمة المقدمة من الشركة خدمات عزل وكشف تسربات المياه وعزل أسطح بإستخدام أفضل المعدات ومواد التطهير التي تعمل علي نظافة الخزان بشكل كامل، ويمكنك أن تحجز زيارة لمنزلك الأن وتمتع بالخبرة الطويلة لـ مؤسسة تنظيف خزانات بالرياض. العنوان: شارع موسى بن نصير، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة الهاتف: +966 53 562 3346

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل شركة تنظيف فلل بالرياض 0555912970 انجاز

 

اسعار تنظيف خزانات بالرياض

أسعار تنظيف الخزانات تحددها عدة عوامل رئيسية لابد من الأخذ بالإعتبار بها فى حال التعامل مع شركات مثل تنظيف خزانات بالرياض حراج  ومن هذه العوامل:-

  • حجم الخزانات: يعتبر حجم الخزانات من أهم عوامل محددات سعر النظافة العامة لخزانات المياه، فمن الضرورى الأخذ بها مثلا فليس سعر تنظيف خزان كبير كالخزان المتوسط كالخزان الصغير.
  • الخزانات الجديدة :يختلف سعر تنظيف الخزانات الجديدة عن الخزانات القديمة، نظرا لما تحمله من الرواسب المتبقية من أثر الإنشاء والبناء لذلك يجب أخذ تلك العوامل فى الإعتبار.
  • غسيل خزانات عوازل بالرياض:يقل سعر تنظيف خزان المياه المعزول عن الخزانات غير المعزولة حيث أن الخزانات المعزولة تجعل من الأوساخ سهلة التنظيف ولا تتفاعل مع الجدران أو الأرضيات على العكس فإن الخزانات غير المعزولة تكون محملة بالرواسب والأوساخ والطحالب الخضراء فى أرضياتها وجدرانها.

خزانات المياه المصدر الأهم لمياه الإستخدام الشخصى،كما أنها تحافظ عليها حتى تصل إلى مستهلكيها نظيفة وخالية من الجراثيم فما بالك لو كانت عكس ذلك ! وهنا تكمن الخطورة الحقيقة حيث أن خزانات المياه لو أصبحت ملوثة أصبحث أجسامنا عرضة للأمراض حيث أننا نستخدمها تقريبا لغسيل جميع الأشياء التى تحيطنا، والتى تحتاج إلى نظافة منها

  • الطهارة: تعتبر الطهارة من أهم الأمور التى يجب المحافظة عليها بشكل دائم حتى نبدو مألوفين للجميع كما أنها تحفظنا من العديد من الأمراض الضارة.
  • إعداد الطعام: تستخدم الخزانات فى غسيل الطعام لإعداده للطهى، مثل الأرز والخضروات واللحوم والأسماك وغيرها لذا وجب العناية بنظافتها.
  • ليست هذه كل إستخدامات المياه فى المنزل فهى تملأ المسابح وهى شريان الحياة، وإن حاولنا عد أو معرفة النعم الكثيرة للمياه لن نستطيع عدها أو حصرها بشكل كامل.

طرق غسيل خزانات المياه

خزان المياه هو ما نجده عادة فوق أسطح المنازل او أفنيتها حيث يتم إستخدامه في عملية تخزين المياه طوال العام حيث يحافظ على خواص الماء ويمنع عنها التلوث.

غسيل خزانات عوازل بالرياض
غسيل خزانات عوازل بالرياض

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض 0555912970 انجاز

مم يتكون خزان المياه ؟

1- العوامة أو صمام التعويم والتي تعمل على تنظيم مستوى المياه في الخزان وتحافظ عليه من الفيضان وتوجد في الجزء العلوي من الخزان.

2- الفجوة الهوائية وهي عبارة عن الفراغ بين سطح الماء من أعلى وصمام التعويم أو العوامة وتعمل هذه الفجوة على منع مياه الخزان من المرور إلى نظام التوزيع و بالتالي تلويث إمدادت المياه الرئيسية.

3- المضخة وهى احد الاجزاء الهامة بالخزان حيث تقوم بعملية ضخ المياه من الخزان الرئيسي إلى الخزانات الفرعية ومنها إلى الخطوط الفرعية وشبكة المياه في المنزل, وللمحافظة على المضخة يجب عدم تشغيلها في حال عدم وجود مياه في الخط الرئيسي. تعتبر هذه الاجزاء هى اهم الاجزاء في خزانات المياه .

أنواع الخزانات:

  1.  الخزانات الأرضية : – يوجد هذا النوع من الخزانات في أفنية المنازل.
  2. الخزانات العلوية : – والتي توجد عادة فوق اسطح المنازل أو في الاجزاء العلوية من المنزل و يوجد منها : –
  • الخزانات الصاج.
  • خزانات الألياف الزجاجية.
  • خزانات الخرسانة المسلحة.
  • الخزانات البلاستيكية.

بالطبع فإن وجود المياه في الخزانات لفترات طويلة يؤدي إلى وجود الترسبات التي تؤثر على طعم المياه ورائحتها كما يمكن أن تظهر الطحالب على جوانب الخزان وظهور المشاكل في السباكة، لهذا يجب المحافظة على تنظيف الخزان بشكل دوري منتظم.

طرق تنظيف خزانات المياه:-

الطريقة الأولى

1- غلق صمامات و منافذ المياه وبخاصة تلك التي تدفع أو تزود الخزان بالمياه أو بمعني أدق غلق المحبس الذي يوجد بجوار عداد المياه.

2- تحريك الرواسب في قاع الخزان حتى يسهل التخلص منها والاستمرار في عملية التحريك حتى نجد الماء قد تعكر، وتتم تلك العملية باستخدام فرشاة أو عصاة مما يساعد على خروج الترسبات والبقايا وتعلقها بالماء.

3- يتم فتح صنبور الماء البارد القريب من الخزان لتصريف المياه العكرة ويفضل فتح هذا الصنبور حتى لا تنتشر تلك الرواسب والبقايا في شبكة المياه كلها.

4- هنا سيظهر قاع الخزان وجوانبها ويتم كشط أي بقايا أو رواسب ما زالت عالقة بالخزان.

5- إخراج المياه العكرة من الخزان عن طريق الصنبور القريب أو أي وسيلة متاحة على أن يترك ماء بإرتفاع 30 سم.

6- دفع مياه جديدة إلى الخزان عن طريق فتح مصدر المياه مع الصنبور القريب إلى أن يتم التخلص من الماء العكر ثم إغلاق الصنبور.

الطريقة الثانية

وفي هذه الطريقة يستخدم الكلور بطريقتين:- الأولى كالتالي:-

1- قم باستخدام أو اتخاذ احتياطات الأمان عن طريق إرتداء نظارة واقية للعين وقفازات.

2- قم بوضع 15 مللي من الكلور، لكل 200 لتر من الماء على أن يوضع الكلور في الجزء العلوي من الخزان و يتم تركه لمدة تصل إلى الساعة.

3- فتح صنابير المياه الباردة حتى يتم طرد المياه من الخزان مع الكلور.

لا تقلق في حالة ظهور رائحة للماء من أثر للكلور فهي تظهر في حال إضافة كميات زائدة منه و تزول بعد بضعة ايام.

الطريقة الثانية:-

  1.  رش الخزان بالماء.
  2. بإستخدام قطعة مناسبة من القماش يتم فرك جميع الأجزاء الداخلية والخارجية للخزان من القاع والجوانب والسقف حتى تتم إزالة العوالق.
  3.  العمل على سحب المياه مع الرواسب والعوالق بعد عملية الفرك من الخزان ويترك حتى يجف.
  4.  رش جوانب وقاع وسقف الخزان بكمية من الكلور.
  5. غسل الخزان بالمياه النظيفة.
  6.  العمل على تفريغ الخزان من مياه الغسل أو شفطها ثم تعبئة الخزان بالماء الجديد.

الخزانات هى بمثابة النهر الموجود بمنزلنا فتخيل ماذا لو أهملنا المحافظة على ذلك النهر، وأصبحت مياهه لا تناسبنا فى الحياة وأصبح مسبب للأمراض لذا كن على استعداد دائم للتعاقد مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض عمالة فلبينية مجربة ومضمونة بشكل الجيد مع التعقيم والتطهير والعزل.

طرق تنظيف خزانات المياه
طرق تنظيف خزانات المياه

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض 0555912970 انجاز

 

 

 

 

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى