شاليهات كلوسترز.. من أفضل شاليهات الرياض بالصور

شاليهات كلوسترز.. من أفضل شاليهات الرياض بالصور

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

تعد شاليهات كلوسترز أحدى شاليهات الرياض التي تجمع بين الفخامة والإبداع والراحة والنظافة والمتعة التي تستوعب كافة المناسبات. وتنافس شاليهات كلوسترز باقي أفضل شاليهات الرياض بمساحتها الواسعة التي تبلغ 350 متر مربع، وبتجهيزاتها المميزة وخدماتها المختلفة حيث تحتوي على غرف النوم المؤثثة بالأثاث الفاخر، مع صالون استديو، وبيت شعر في حديقة الشاليه، وتكييف مركزي، وشاشات البلازما، بالإضافة للمسبح الذي يعمل بالفلتر الأوتوماتيك، والجلسات الخارجية العديدة، والحديقة المنسقة مع الشلالات المائية، والمكان الخاص للشواء.

افضل 10 شاليهات بالرياض 

 

وتقدم شاليهات كلوسترز الرياض كافة تجهيزات الحفلات الخاصة والمناسبة، وخدمة توصيل المطاعم، والانترنت المجاني، والكوفي شوب.

موقع شاليهات كلوسترز:

تقع شاليهات كولسترز في مدينة الرياض في حي قرطبة، مخرج 8 من الناحية الشرقية على طريق الدمام السريع، ثم يوتيرن من كبري الفحص الدوري ناحية الغرب، حيث تكون قاعة اليخت للاحتفالات على اليمين وبعدها بما يقارب الكيلو تكون محطة بنزين الجفن ناحية اليمين أيضاً، بعدها يقع سور كبير مكتوب عليه مشروع خيري، مع نهاية السور باتجاه الشمال وبما يقارب الــ 800 متر تكون شاليهات كولسترز حيث تُطل على ثلاثة شوارع.

أسعار شاليهات كلوسترز:

تعد أسعار شاليهات كلوسترز مقاربه لأسعار باقي شاليهات الرياض، ففي المواسم والإجازات 1500 ريال وذلك لـ 12 ساعة فقط، وللمبيت يزيد السعر ليكون 1700 ريال، أما أسعارها في أيام الأسبوع بدون مبيت 1300 وبالمبيت 1500 ريال

 

افضل 10 استراحات بالرياض 

 

أنواع شاليهات كلوسترز:

لشاليهات كلوسترز الرياض ثلاثة أنواع وهي: الريف المكسيكي، اللوتس، الريف الأروبي. وتعتبر شاليهات كلوسترز واحدة ضمن سلسلة شاليهات ومنتجعات ترفيهية فاخرة في مدينة الرياض تقوم على تقديم الخدمات الفاخرة لمرتاديها وزوارها لتلبية احتياجاتهم المختلفة كشاليهات المنتجع VIP ، ومنتجعات قوت، ومنتجع الريف الأوروبي والذي يعد واحد من شاليهات كلوسترز الرياض وغيرها من الأماكن الترفيهية الفاخرة العديدة في العاصمة الرياض.
صور شاليهات كلوسترز vip في الرياض
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 2
شاليهات كلوسترز
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 11
شاليهات الرياض
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 12
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 4
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 5
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 6
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 7
شاليهات الرياض - شاليهات كلوسترز 8

المصدر: مدينة الرياض

افضل  8  اماكن ترفيهية بالرياض … تزورها العائلات في العطل والاجازات 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى