شاليهات قرية الثمامة.. من أبرز شاليهات الرياض

شاليهات قرية الثمامة.. من أبرز شاليهات الرياض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شاليهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

 

تهتم شاليهات الرياض بتلبية رغبات أهالي الرياض المتجهة للبحث عن الأماكن الترفيهية التي تجمع بين الفخامة والمتعة وبين المحافظة على خصوصية العائلات، فكانت هذه النقطة هي محور التنافس بين شاليهات الرياض العديدة والتي تعد عادةً المكان الترفيهي الأنسب. وتعتبر شاليهات قرية الثمامة احد أبرز منتزهات الرياض المنافسة التي كسبت ثقة عدد كبير من سكانها وزائريها.

افضل 10 شاليهات بالرياض 

وتقع شاليهات قرية الثمامة شمال الرياض على شارع الثمامة بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، وقد أشار عدد كبير من سكان مدينة الرياض أن شاليهات قرية الثمامة تعتبر من أفضل شاليهات شمال الرياض الموفرة لكافة مقومات الترفيه المحافظة على العادات والتقاليد.

وتحتوي شاليهات قرية الثمامة على أسواق عدة وألعاب آمنة للأطفال، وعربات الخيول، وعالم الثلج، بالإضافة لعدد من المطاعم، ومواقف السيارات، كما يستقبل منتزه الثمامة عدد من الفعاليات والمهرجانات في عدد من المواسم.

ويحيط منتزه الثمامة أعداد كبيرة من النخيل والأشجار المطلة على الشاليه حفاظاً على خصوصية العوائل داخله.

افضل 10 استراحات بالرياض 

أسعار شاليهات قرية الثمامة وخدماتها:

1. شاليهات ملكية بسعر 2200 ريال، وتحتوي على مسبح مساحة 6×4، وثلاثة مجالس، بالإضافة لبيت شعر، ودورتي مياه، ومكتب، ومكان خاص بالشواء.

2. شاليه صغير بسعر 550 ريال، ويضم مجلس مساحته 6×4، وغرفة نوم، ودورة مياه واحدة، بالإضافة لمكتب وحديقة صغيرة ودكه.

3. شاليه بمسبح من قسمين رجالي ونسائي بسعر 850 ريال، القسم الرجالي يضم مجلس بمساحة 5×8، ومسبح بمساحة 6×4، مع دورة مياه واحدة ومكتب. ويضم القسم النسائي مجلس بمساحة 5×8 بدورة مياه واحدة وحديقة كبيرة مع مكان مخصص للشواء ودكة.

4. شاليه بدون مسبح بسعر 750 ريال، وهو من قسمين أيضاً، القسم الرجالي يضم مجلس ودورة مياه مع مكتب وحديقة واسعة ودكة. أما القسم النسائي فيضم مجلس ودورة مياه مع حديقة كبيرة ومكان مخصص للشواء ودكة.

افضل 8 اماكن ترفيهية بالرياض … تزورها العائلات في العطل والاجازات

5. شاليه بمسبح من قسم واحد بسعر 650 ريال، يحتوي على مجلس وغرفة نوم ومكتب، مع مسبح وحديقة صغيرة، ودكة ومكان للشواء.

6. الجلسات المحيطة بالبحيرة سعر الجلسة بـ 200 ريال وذلك مدة 12 ساعة، مساحة كل غرفة 3×3،5، مكيفة ومطلة على بحيرة الشاليه، وتحتوي على تلفزيون وملحق مكشوف يضم مكان للشواء ومغسلة.

7. الكبائن وسعر كل كبينة 100 ريال لمدة 12 ساعة، مساحة الكبينة 3×3، مكيفة وتطل على الحديقة.

مع العلم ان تلك الأسعار قابلة للتغير بحسب الإجازات والمواسم.

كما تتمتع مدينة الرياض بالأماكن الترفيهية العديدة التي تخدم القطاع السياحي فيها سواء كانت منتزهات: كمنتزه البعيجان هابي لاند، وألعاب فن تاون، وملاهي الحكير، أو الحدائق: كحديقة الوطن، وحديقة الملك عبدالله، وحديقة المكتبة، أو الاستراحات الزاخرة فيها كاستراحة زهرة الياسمين، واستراحة روز، وجوانا، ورياض النرجس، بالإضافة للمطاعم الفاخرة الفخمة والمقاهي كمطعم سبازيو، ومقهى جافا تايم. واماكن سياحية عديدة تقوم على خدمة سكان مدينة الرياض وزوارها.

المنشد عمر العمير وعلي الغامدي في منتزه قرية الثمامة شمال الرياض

 

[youtube id=”4SZWzXJUiwI” width=”600″ height=”350″]

لخيارات استراحات وشاليهات أخرى (في منطقة الدرعية)

المصدر : مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى