شاليهات شادو الفاخرة بالصور.. أحد شاليهات الرياض الجديدة

شاليهات شادو الفاخرة بالصور.. أحد شاليهات الرياض الجديدة

 

 

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

 

أثبتت شاليهات الرياض جدارتها في قنص رغبات سكان العاصمة وتلبيتها وفق المعايير الترفيهية العالية لتكون شاليهات الرياض بذلك هي الملاذ الأول لسكانها وزائريها في قضاء العطلات وإجازات الأسبوع وفي المناسبات المختلفة.

وكانت شاليهات شادو أحد أجمل شاليهات الرياض الجديدة الواقعة في جزئها الشرقي، وتعد شاليهات شادو للإيجار اليومي أحد شاليهات الرياض المنافسة في تلبية كافة الاحتياجات والرغبات الترفيهية وفق مساحتها الشاسعة وشاليهاتها العديدة الضامة لمقاييس الفخامة بأثاثها الراقي للغرف، والمطبخ المجهز بالكامل (ثلاجة وفرن)، والشاشات المسطحة للتلفزيونات الـ 47 إنش LED و الرسيفر HD، بالإضافة للتبريد الممتاز عبر مكيفات الاسبليت، والمجلس الإضافي المؤثث، والإنترنت (واي فاي) المجاني عالي السرعة.

أما الأجزاء الخارجية لشاليهات شادو فهي عبارة عن حدائق تتضمن الجلسات مع الطاولات والكراسي، ومسطحات خضراء واسعة لألعاب الأطفال (مراجيح، زحاليق، نطيطات) وكرة القدم، بالإضافة لبيت الشعر، والأماكن الخاصة للشوي، والمسبح، كما أن هناك خيار الشاليهات الخالية من المسابح للراغبين في ذلك مراعاة لسلامة الصغار، وقد وفرت شاليهات شادو مواقف السيارات الفسيحة والخاصة بسيارات مرتادي الشاليهات.

موقع شاليهات شادو الفاخرة للإيجار اليومي:

هي احد شاليهات الرياض الواقعة في الجزء الشرقي منها، بجوار استاد الملك فهد الدولي.

كروكي شاليهات شادو الفاخرة للإيجار اليومي:

كروكي شاليهات شادو شمال الرياض

كما كان لباقي شاليهات الرياض الدور الفعال والواضح في كسب ثقة الراغبين في الاستجمام وتجديد الأجواء بجدارة كشاليهات قوت، وشاليهات كلوسترز، وشاليهات رانسي، وشاليهات المنتجع VIP، وغيرها من الشاليهات.

ولم تكن شاليهات الرياض فقط هي الملبية لاحتياجات المتنزهين بل كانت استراحات الرياض تسير في الاتجاه الموازي أيضاً، كاستراحة جوانا، استراحة أنفال الرياض، استراحة غرب الرياض، استراحة VIP شمال الرياض، وغيرها من استراحات الرياض.

وبذلك حظي سكان مدينة الرياض وزائريها بتجربة الخيارات المختلفة وتقييم الخدمات بأنفسهم من خلال زيارات الأماكن الترفيهية العديدة وإعادة التجارب للأماكن الأجمل، وبالتأكيد سيكون لشهاليات شادو الفاخرة النصيب الوفير في تقيم مرتاديها العالي.

صور شاليهات شادو شمال الرياض

شاليات شادو شمال الرياض ‫1

شاليات شادو شمال الرياض ‫2

شاليات شادو شمال الرياض 3

شاليات شادو شمال الرياض ‫4

شاليات شادو شمال الرياض ‫5

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى