شاليهات رانسي بالصور.. أحد أفخم شاليهات vip في الرياض

شاليهات رانسي الرياض

شاليهات رانسي الرياض

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

 

تعد من أحد أفضل شاليهات الرياض التي تخوض المنافسة القوية مع باقي أفخم شاليهات vip في الرياض، كشاليهات المنتجع vip ، وشاليهات كلوسترز ، وشاليهات الريف الأوروبي والتي تعد واحدة من شاليهات كلوسترز الفخمة حيث تضم أيضاً شاليهات اللوتس والريف الأوروبي، وكـ منتجع قوت وغيرها من شاليهات الرياض ومنتجعاتها واستراحاتها التي يقصدها عدد كبير وباستمرار من سكان الرياض وزوارها الراغبين بالاستجمام والاسترخاء وتجديد الحيوية سواء في موسم العطل الصيفية أو باقي الإجازات الرسمية أو في أيام الأسبوع.

وتقع شاليهات رانسي vip  شمال مدينة الرياض في حي القيروان على طريق الأمير سلمان، وتتميز بخدماتها الفندقية الراقية والقائمة على خدمة المرتادين وتوفير كافة وسائل الراحة والترفيه لهم وجميع الخدمات التي قد يحتاجها النزلاء. وبالتأكيد فإن أي باحث عن شاليهات فخمة بالرياض سيجدها هي أحد الخيارات المثلى.
ويشغل كل شاليه مساحة الــ 450 متر مربع، تحتوي على مسابح واسعة في الهواء الطلق وصالات كبيرة واسعة تطل على المسابح، ومطابخ مجهزة بكافة المسلتزمات، وكاونترات، بالإضافة للمسارح المنزلية، كما توجد غرف نوم فخمة مطلة على المسابح الخارجية، ودورات مياه، وخيم خارجية مع جلسات وألعاب للأطفال.

شاليهات للايجار شمال الرياض

 وتتميز شاليهات رانسي vip بالأثاث الفخم الراقي، والتصاميم الأنيقة بديكوراتها الجذابة وبنظافتها الفائقة، بالإضافة للمسطحات الخضراء الشاسعة في المساحات الخارجية والمحاوطة للمسابح، بالإضافة لتوفير باقي الكماليات كالمناشف والمفارش والمناديل ومستحضرات الشاي والقهوة وخدمة الإنترنت المجاني Dsl وغيرها من الخدمات الذي قد يحتاجها المرتاد.

 اقرأ أيضا: الشاليهات المائية في مدينة الرياض

 

صور شاليهات رانسي VIP في الرياض

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 1

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 2

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 3

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 4

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 5

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 6

شاليهات الرياض - شاليهات رانسي 7

شاليه اويسيز من شاليهات شمال الرياض

.

.

.

.

.

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى