سورية تقتل زوجها السعودي في الرياض

سورية تقتل زوجها السعودي في الرياض

أوضح أحد مقاطع الفيديو المتداولة أولى اجراءات جهات الأمن السعودي في مباشرته لجريمة قتل المواطن السعودي في مدينة الرياض بالتخطيط المسبق بين زوجته سورية الجنسية وبين شخص آخر من نفس جنسيتها بعد تسليمها سلاح زوجها للقاتل لينفذ جريمته.

واظهر المقطع المتداول صور القتيل وسط دمائه على بٌعد مسافة من سيارته، كما ظهرت الزوجة في المقطع في سيارة الدورية وهي تروي القصة الكاذبة محاولة بذلك تضليل رجال الأمن. حيث أفادت بأن هناك ثلاثة أشخاص داهموا زوجها وهما في النزهة محاولين سلب نقوده فواجههم بالمقاومة وعندها اطلقوا عليه النار ليفروا بعد ذلك من الموقع.

وبعد التحفظ على الزوجة للاشتباه بعلاقتها بالحادث وخلال التحقيقات المتتالية والإجراءات الصارمة اعترفت الزوجه بأنها أقدمت على الجريمة بدافع كرهها لزوجها وكثرة المشاكل الأسرية بينهما، وأضافت أنها التقت بالقاتل السوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وامتد تواصلهم للجوال والواتسآب، وخلال التواصل حكت له عن مشاكلها مع زوجها، الأمر الذي جعله يعرض عليها مساعدتها بقتله.

وقد اتضح من خلال اعترافات الزوجه أنها اتفقت مع القاتل ورتبا الأمر معاً، حيث زارها في المنزل قبل 4 أيام من موعد تنفيذ الجريمة، سلمته خلالها مسدس زوجها مع مخازن الطلقات، بالإضافة لمبلغ 300 ريال اجرة لسائق السيارة التي احضرته. وأضافت أنه في اليوم التالي مباشرة اخبرها زوجها بأنه سيأخذها في نزهة برية خلال اليومين القادمين، فنبهت القاتل لذلك.

وفي يوم السبت الموافق 15 من شهر ربيع الثاني خرجت مع زوجها للرحلة البرية وحددت الموقع للقاتل عبر الواتسآب. فحضر للمكان المحدد حيث أدعى أنه تاه في الطريق وطلب من زوجها ارشاده بلهجة سعودية، وخلال ارشاده له قام بإخراج المسدس وإطلاق عدد من الطلقات في الرأس والرقبة والأطراف ليلوذ بعدها بالفرار.

وقد اضافت الزوجة أنها انتظرت حتى تأكدت من وفاة زوجها ثم بادرت بطلب النجدة، وبعد التضييق على الجاني سلم نفسه برفقة والده مدلياً باعترفات دقيقة مطابقة لما ذكرته الزوجه.

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى