توقيع اتفاقية تعاون بين زين السعودية والجمعية السعودية للإعاقة السمعية

توقيع اتفاقية تعاون بين زين السعودية والجمعية السعودية للإعاقة السمعية

توقيع اتفاقية تعاون بين زين السعودية والجمعية السعودية للإعاقة السمعية

مطعم الرومانسية بالرياض …. من افخم مطاعم الرياض

تم عقد اتفاقية تعاون استراتيجية  بين شركة زين السعودية والجمعية السعودية للإعاقة السمعية يتم من خلال هذه الاتفاقية دعم الجمعية بمجموعة من الأنشطة وتعزيز مصادرها المالية، لتتسع خدماتها في مختلف مناطق المملكة.

حديقة الحيوان بالرياض … من اجمل حدائق الرياض 

ويتم ذلك عن طريق حث مشتركي شركة زين السعودية بالتبرع للجمعية عن طريق إرسال رسائل نصية عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي، وستقوم الشركة أيضا بدعم شهري لنادي الصم لتنظيم مجموعة من الأنشطة  المختلفة، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت بسرعات عالية وبدون رسوم خلال مدة العقد.

إن هذه الاتفاقية ناتجة من حرص “زين السعودية” على أداء رسالتها الإجتماعية بالمملكة وتعزيزا لهذه النشاطات، فلقد عقدت الشركة مجموعة من الاتفاقيات التي تسمح بالتعاون مع الكثير من الجهات الخيرية إضافة إلى تسهيل تبرع المشتركين حيث يعتبر هذا الدعم داعما للجمعيات الخيرية في بذل الخير في أنحاء المملكة.

افضل 5 مطاعم بالرياض …. للعائلات

يجدر بالذكر أن “زين السعودية” قدمت خدماتها لضعاف السمع مسبقا على باقات مفوترة ومسبقة الدفع، حيث كان هناك إقبالا كبيرا من هذه الفئة ومن مترجمي لغة الإشارة بعد أن استطاعت الشركة تلبية احتياجاتهم بخدمات الاتصالات خاصة مكالمات الفيديو، وذلك ضمن استمرارها على تلبية احتياجات المجتمع بجميع فئاته بمميزات عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى