الترفيه والمتعة.. منتزه البعيجان هابي لاند في مدينة الرياض

منتزه البعيجان الترفيهي بالرياض

منتزه البعيجان الترفيهي بالرياض

اشتهرت مدينة الرياض باحتوائها على كثير من المنتزهات الترفيهية والتي تختلف تصاميمها ووسائل المتعة فيها؛ فتجد مثلاً (منتزه البجيري) يتميز بأنه منتزه تاريخي بين مباني الدرعية التاريخية. بينما تجد (منتزه الملك عبد الله) منتزه متطور جداً حتى أنه يحوي نافورة راقصة فريدة على مستوى العالم.

وهناك (منتزه فن تاون) الذي يمتد على مساحة
ثلاثة آلاف متر مربع من مركز التعمير التجاري، كما يتميز بوضع التقنيات الجديدة في ألعابه, وهو يضم صالة خاصة مجهزة بحفلات النجاح ومناسبات الصغار العديدة.
علاوة عن مدينة الألعاب “ الحكير لاند ” مدينة ألعاب مميزة, تحتوي على أقسام مخصصة للنساء, كما يوجد بها الكثير من المقاهي والمطاعم, علاوة عن الأسواق والمحلات التجارية بماركات عالمية فاخرة للتسوق, بالإضافة  إلى (منتزه البعيجان) الذي أفردنا المقال التالي للحديث عنه.

 

موقع المتنزه

يقع منتزه البعيجان هابي لاند في قلب مدينة الرياض بشارع الملك فهد مقابل جامعة اليمامة، ويعد منتجع شامل حديث ومتكامل الخدمات من دروات مياه ومصليات وغيرها، كما يوفر العديد من اكشاك الخدمات والمطاعم الشعبية بالإضافة إلى الكوفي شوب، والشاليهات الخاصة وجلسات بيت الشعر، به العديد من الفعاليات والألعاب الفردية والجماعية والعاب الأطفال، رسوم الدخول 5 ريال بغير تذاكر الالعاب رخيصة الثمن ويوجد دفتر توفير تذاكر.
رقم الهاتف: 0114610113
ويعد منتزه البعيجان هابي لاند واحد من أشهر المنتزهات على مستوى العاصمة الرياض والمنافس لمنتزهات أخرى كمنتزه الواحة الواقع بعد محطة نوفا، والذي يحتوي على عدد من الكبائن والخيام والشاليهات، بالإضافة للألعاب المميزة للأطفال، والمسابح والمساحات الواسعة الخضراء، وبحيرة خاصة بالألعاب المائية، وبحيرة للتماسيح والتي تعد الأولى من نوعها في مدينة الرياض، كما يضم مطاعم للوجبات السريعة، ويشتهر بإقامة فعاليات المسابقات والجوائز باستمرار. ومنتزه المباخر الواقع خلف منتزه الواحة مباشرة والذي يضم الكبائن المطلة على البحيرة، والجلسات، والخيام، والألعاب الخاصة بالأطفال، وميدان خاص بالدرجات النارية، وقسم ألعاب الكترونية، وفروع للمطاعم الشعبية ومطاعم الوجبات السريعة الخاصة بالعوائل فقط.

 

اقرأ أيضا: منتزه فن تاون.. متعة الأطفال في مدينة الرياض

أما من لا يرغب في الذهاب إلى المنتزهات ودفع رسوم وتكاليف إضافية فيمكنه الذهاب إلى إحدى حدائق الرياض الرائعة.
وهناك منتزه الياسمين في الثمامة أيضاً ويعد الأول في توفير الخدمات والمرافق، وللعوائل الاختيار في الجلوس بين بيوت الشعر العربية أو الكبائن المطلة على البحيرة، أو على المساحات الخضراء، كما يوجد به مسبح خاص بالأطفال، والعديد من المطاعم المشهورة والتي تقدم المأكولات البحرية والمشروبات.
 كما يوجد منتزهات أخرى عديدة في مدينة الرياض تقدم الخدمات الترفيهية المتنوعة.

 

منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض
منتزه البعيجان
منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض 2
منتزه البعيجان هابي لاند

 

منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض 3
منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض
منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض 5
منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض 6

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى