استراحة أنفال الرياض للمناسبات.. من استراحات الرياض الفاخرة

استراحة أنفال الرياض للمناسبات.. من استراحات الرياض الفاخرة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تأجير الاستراحات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تعد استراحة أنفال الرياض أحد أرقى استراحات الرياض، وتقع استراحة أنفال جنوب شارع الثمامة بعد الدوار الأول بـ 2 كيلو، الدخول يمين مع شارع الصحابة، شارع عرض 60.

افضل 10 استراحات بالرياض 

ومما يجعل استراحة أنفال أحد أفخم استراحات الرياض هو تصميمها العمراني رفيع المستوى، والذي صمم ليتلائم مع أناقة المناسبات المقامة فيه، كما تميزت استراحة أنفال الرياض بديكورات أنيقة راقية، ومساحة شاسعة تصل إلى الـ 1500 متر مربع، تتسع لاستقبال 150 ضيف، كما تميزت بفرشها الفاخر لصالاتها ومجالسها الشاسعة.

وقد أًسست استراحة أنفال الرياض لإقامة المناسبات والأفراح وقضاء العطلات الخاصة وفق مزايا جمالية وترفيهية عالية، وقُسمت لأجنحة رجالية وأخرى نسائية بمداخل مستقلة، كما ضمت الاستراحة مسبح بحجم 100 متر مجهز بأحدث أجهزة الفلاتر والتعقيم، مع وجود غرفتين إضافية، ومستودع يضم عدد من الثلاجات والفريزرات، بالإضافة للجلسات الخارجية والمساحات الخضراء، وعدد من دورات المياه الضامة للمغاسل الخارجية، وصالة الطعام المخصصة والمجهزة بالطاولات والكراسي.

افضل 10 شاليهات بالرياض 

كروكي موقع استراحة أنفال الرياض:2

الموقع الرسمي لاستراحة أنفال الرياض:

www.ana5050.com

وقد سعت استراحات الرياض لتوفير كافة وسائل الراحة لمرتاديها وكان التنافس بينهم شديد من حيث اناقة الديكورات ووسائل الترفيه والمواقع المرغوبة من قِبل السكان في أحياء الرياض المختلفة فكان هناك عدد وفير من استراحات شرق الرياض، وعدد أوفر من استراحات شمال الرياض، وجنوبها وغربها كذلك.

ولم يكن التنافس بين استراحات الرياض فحسب بل كان ايضاً من نصيب شاليهات الرياض الفريدة ومنتزهاتها العديدة: كشاليهات درة الرياض، والريف الأوربي، ورانسي و كلوسترز، بالإضافة لمطاعم الرياض الفاخرة كمطعم البلورة، ومطعم سبازيو.

والمنتزهات الشهيرة: كمنتزه البعيجان هابي لاند، وفن تاون، وملاهي الحكير، وحديقة الوطن، وحديقة الملك عبدالله بالملز. كما شاركت مقاهي الرياض في المنافسة وكان من اروعها مقهى تايتل، وجافا تايم، بالإضافة للأبراج والمراكز التجارية كبرج المملكة، وبرج الفيصلية، والعثيم مول، والرياض جاليري وغيرها من الأماكن العديدة الرائعة في مدينة الرياض.

افضل 8 منتجعات بالرياض 

صور إستراحة أنفال الرياض

استراحة أنفال الرياض 1

استراحة أنفال الرياض 2

استراحة أنفال الرياض ‫3

استراحة أنفال الرياض ‫4

استراحة أنفال الرياض 5

استراحة أنفال الرياض ‫7

استراحة أنفال الرياض 8

استراحة أنفال الرياض 10

استراحة أنفال الرياض ‫11

استراحة أنفال الرياض 9

لخيارات استراحات وشاليهات أخرى (في منطقة الدرعية)

المصدر : مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شاب ﺍﻻ‌ﺳﻢ: ﻣﺠﺪﻱ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻤﺎﺣﻲ ﺍﻟﺨﻀﺮ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ: ﺳﻮﺩﺍﻧﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ: 27 ﺳﻨﻪ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻴﻪ: ﻋﺎﺯﺏ ﺍﻟﻤﺆﻫﻼ‌ﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﻪ ﻛﻠﻴﺔ ﻋﻠﻮﻡ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺍﻟﺘﺨﺼﺺ: ﺍﻟﻔﻨﺪﻗﻪ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺣﻪ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻔﻨﺎﺩﻕ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﻭﺍﻟﻀﻴﺎﻓﻪ ﺍﻻ‌ﺷﺮﺍﻑ ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﻲ ﺍﻟﻤﺆﻫﻼ‌ﺕ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻪ: ﺍﻟﺜﻘﻪ ﻭﺣﺴﻦ ﺍﻟﻤﻈﻬﺮ ﻭﻓﻦ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﻛﺜﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻭﺍﻻ‌ﺟﺘﻬﺎﺩ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ
    جوال +الواتي

    0549604401ﺍ 
    مقدامجوال+الواتس

زر الذهاب إلى الأعلى