إعلان أول قطعة تركب على طائرات F15 من شركة السلام للطائرات

إعلان أول قطعة تركب على طائرات F15 من شركة السلام للطائرات

إعلان أول قطعة تركب على طائرات F15 من شركة السلام للطائرات

أعلنت شركة السلام للطائرات التابعة لوزارة الدفاع عن تصنيع أول قطعة تم تركيبها في طائرات (F15) المنتجة من شركة بوينغ، والذي يهدف إلى تحويل طائرات القوات الجوية الملكية السعودية من طراز (F15 S) إلى (F-15SA) لتنتقل إلى مرحلة جديدة في تاريخها.

مطاعم الرومانسية بالرياض … من افخم مطاعم الرياض 

تم الاتفاق بين شركة السلام للطائرات مع شركة بوينغ عام 2012م في شهر يونيو على أن تقدم شركة بوينغ الأعمال الخاصة بتجميع الأجنحة ومقدمة هياكل الطائرات المطلوب تحديثها -إلى (F-15SA)- إلى شركة السلام للطائرات، استمرت الشركتان على العمل الدؤوب لما يقارب الـ 12 شهرا لإعلان هذا العمل الرائع الجديد. وقال المهندس محمد نور فلاتة الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات أنه بذلك بدأت الشركة بالانتقال من عهد صيانة الطائرات التجارية والعسكرية إلى عهد جلب تقنية تجميع أجزاء الطائرات العسكرية.

حديقة الحيوان بالرياض … من افضل حدائق الرياض

وأضاف: لقد جهزنا لهذه المرحلة فقمنا بإعداد فريق قيادي ورسم الخطط لتنفيذ المشروع متضمنا الخطة التدريبية والتي كانت ضمن مقر الشركة بالرياض والتدريب أيضا خارج المملكة.

وقال أنه مع الإعلان عن أول استخدام لجهاز تجميع أجزاء الطائرات العسكرية نكون قد بدأنا بالتحقق من استيفاء المتطلبات والمواصفات المتفق عليها للتجميع، وهذه من أهم الخطوات حيث يتم التحقق من خلالها بأن عمليات التجميع الخاصة بالأجنحة والهيكل الأمامي للطائرة يتم تطبيقها وفق المواصفات المطلوبة وبطريقةٍ صحيحة.

افضل 5 مطاعم بالرياض … للعائلات

هذا المشروع هو الأول من نوعه الذي يتم في المملكة في مجال صناعة الطيران، ونتوقع بأن يفتح فرص عمل جديدة للمواطنين. حيث بلغت نسبة السعوديين الذين يعملون بالشركة الآن 56% وتتوقع الشركة رفع هذه النسبة إلى 60% بإضافة هذه العقود الجديدة.

تأسست الشركة قبل 25 عام، وهي تبذل الجهد لإضافة المزيد من الأعمال التي تحمل قيم عالية والتي ترفع من قدراتها الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى