شاليه المنتجع VIP بالصور.. من أفخم شاليهات الرياض

أفخم شاليهات الرياض للإيجار

أفخم شاليهات الرياض للإيجار

 

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

استراحات-شمال-الرياض-2

 

شاليهات المنتجع VIP

مع تزايد ضغوط الحياة اليومية وزخمها المستمر، ومن أجل راحة سكان مدينة الرياض وتلبية احتياجاتهم الترفيهية كان لا بد من إنشاء مكان للراحة والاستجمام يجمع بين الفخامة والإبداع والمتعة، وعلى ذلك تم إنشاء شاليهات المنتجع VIP والتي تعد أحد أفخم شاليهات الرياض لتكون مستقر الراحة لهم، ولتبلغ بذلك المنافسة بين أفضل شاليهات الرياض العديدة والفاخرة والتي سيتم ذكرها في مواضيع مستقلة.

 

افضل 10 شاليهات بالرياض 

 

مميزات منتجع المشاهير الرياض

وتراعي أغلب شاليهات العاصمة الرياض تلبية حاجة سكانها ورغباتهم المتمثلة في الحصول على شاليهات بالإيجار اليومي في الرياض، وقد جمع شاليه المنتجع بين هذا الاحتياج وبين حاجة الراغبين بإيجاد شاليهات لإقامة الاحتفالات المتميزة، حيث تعد شاليهات المنتجع هي أنسب مكان لاستقبال الضيوف المميزين، وإقامة المناسبات الفاخرة، وأياً كان سبب الاجتماع فيه فسيجد الجميع في شاليهات المنتجع الشاليهات الراقية في الرياض ذات التجهيز المميز والمتنوع.

 

افضل 8 اماكن ترفيهية بالرياض … تزورها العائلات في العطل والاجازات 

 

ومنافسةً لباقي شاليهات الرياض فقد تم تجهيز الشاليه بالخدمات التالية لعملائه: مجلس داخلي فاخر، صالة طعام أرضية، مسبح ضخم بتصميم مميز، جلسة فخمة جوار المسبح، مطبخ مجهز بتصميم مميز، دورات مياه ومغاسل فاخرة، مجلس خارجي مجهز مع دورات مياه ومغاسل، بالإضافة لأنظمة الضباب، والشلالات بتصميمات حديثة، زراعة خارجية وجلسات حدائق، جاكوزي حار وبارد ، غرفة أطفال مجهزة بالألعاب، نطيطة أطفال خارجية، العاب شبابية (بلياردو + تنس طاولة + هوكي)، غرفة نوم مجهزة مع دورة مياه خاصة بها، شاشات تلفاز مسطحة (42 + 50 بوصة)، طاولة طعام 14 شخصا، شواية خارجية، كراسي مساج بجلد طبيعي، تكييف صحراوي خارجي للحدائق.
 كما اتجهت شاليهات المنتجع بالاقتراب من عملائها الباحثين عن شاليهات واستراحات شمال الرياض لتفتتح فرع أخر في حي القيروان. لتصبح بذلك أحد أكبر شاليهات الرياض حيث أصبحت 6 شاليهات، 3 منها تهتم بالباحثين عن شاليهات واستراحات شرق الرياض وذلك في حي السعادة (في السلي) وثلاثة في حي القيروان.

 

افضل 10 استراحات بالرياض 

 

أين يقع شاليه المنتجع VIP

أما وصف شاليه المنتجع في حي السعادة (السلي) فهو عند مخرج 16 باتجاه الشرق، بعد رابع إشارة يساراً لتكون الشاليهات في الجهة اليمين، أما شاليهات المنتجع في حي القيروان فهي على طريق الملك فهد باتجاه الشمال، مخرج العمارية، بعد أول محطة في نهاية الخط تقع الشاليهات يساراً.

اقرأ أيضا: منتجع ريلاكس . من المنتجعات الرائعة في نمار

اقرأ أيضا: منتجع العوالي من منتجعات حي الياسمين

 

 

شاليهات الرياض 2
شاليهات الرياض
شاليهات الرياض 3
شاليهات الرياض 4
شاليهات الرياض 5

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كنت اتواصل مع الارقام الموجودة الاول شخص مختلف والثاني مغلق.

    هل في رقم يتواصل معي على جوالي (0563385289)

زر الذهاب إلى الأعلى