أشهر المطاعم الهندية بالرياض

مطاعم هندية في الرياض

للمذاق الهندى عشاقة والتوابل والخلطات الهندية هي سر عشق الكثيرين له ووجود مطاعم تقدم الطعام الهندي في الرياض يكون شئ مفرح للكثيرين ولكل محبي الطعام الهندي من سكان مدينة الرياض ستجدون في هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم الهندية بالرياض .

 

ذات صلة:

أفضل مطعم هندي بالرياض .. ريد تشيلي

 

أفضل المطاعم الهندية بالرياض 

 

مطعم الصيف الهندي indian summer :

ويقع في الرياض في حي السليمانية بشارع عبد الله حمدان وحي البديعة مخرج 25 وحي شبرا بشارع عائشة بنت أبي بكر, وهو من أفضل سلاسل المطاعم الهندية حول العالم، ويقدم الأطعمة الهندية المتنوعة مثل:

التندوري الشهير والتشيكن تيكا بالخلطات الهندية المميزة، ويقدم كذلك لحوم وأسماك ووجبات نباتية للنباتيين بالإضافة إلى الخبز الهندي الرائع.

 

مطعم كوبر شندني copper chandni :

ويقع في الرياض في شارع التحلية في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز وهو مطعم هندي بشكل يناسب الطابع الخليجي والسعودي، والمطعم به جلسات عامة مفتوحة وجلسات أخرى في كبائن خاصة مغطاة بستائر لخصوصية أكثر، ويقدم المطعم الطعام الهندي من التندوري  والبرياني، وأيضا المأكولات البحرية المتنوعة.

مطعم زعفران saffron :

ويقع في شارع محمد بن فهد حي عبد الله فؤاد وفي الرياض حي العليا شارع عبد الله حمدان، ويقدم المطعم أكلات هندية متنوعة، ويقدم كذلك أفضل الأطعمة الصحية وأنواع مختلفة من السلطات .

 

طعم الناضج al nadeg :

والمطعم له عدة فروع داخل مدينة الرياض منها حي الربوة وهو مطعم هندي مميز بوجباته المحببة للجميع .

مطعم ريد تشيلي red chili :

ويقع في حي المربع ، ويقدم المطعم الوجبات الهندية والصينية الحار ، وبه قسم خاص للعائلات.

 

للمزيد من المطاعم بالرياض:

 

مطاعم الرياض – مطعم الرومانسية بالرياض\

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى