مدينة ستار سيتي الترفيهية.. المتعة والإثارة في منتزهات الرياض

2
3062
مدينة ستار سيتي بالرياض

 تعد مدينة ستار سيتي الترفيهية أحد اجمل المشاريع السياحية في مدينة الرياض، حيث ضاهت بتصميمها الهندسي المراكز الترفيهية العالمية، وقد أوُليت مدينة ستار سيتي الاهتمام الكبير من قِبل إدارتها عبر تصميمها وتخطيطها الهندسي في الألعاب الشيقة المناسبة لكافة الأعمار، مع الحفاظ على أنظمة الدولة والعادات والتقاليد، فحظيت ببصمتها الخاصة ونالت التوجه الأول من قِبل المواطنين والمقيمين، ومثلت طفرة نوعية في تنشيط المجال السياحي، وأصبحت احد أبرز المعالم السياحية في مدينة الرياض لإمكانياتها التي لبت طموح جميع الرغبات.

وتقع مدينة ستار سيتي في حي الحمراء – طريق الدائري الشرقي، مخرج9، وتعد من أكبر المدن الترفيهية في مدينة الرياض، حيث تقع على أرض مساحتها 50،000 متر مربع، يتوسطها ممر رئيسي به القطار المعلق (المونوريل)، ويتصدر الجهة الشرقية منها منطقة الألعاب الضخمة الخاصة بالأطفال (كاندي تاون)،  كما يتوسط طريق الأحلام (الأوربت) المقص المسحور، أما الجهة المقابلة له فهي منطقة المطاعم التي تضم 15 مطعم عالمي، وسوق يضم أرقى الماركات وأفخمها ما يضيف للمتنزه متع أخرى.

وتضم مدينة ستار سيتي الفورملا لسباقات السيارت أيضاً، وأرض المغامرة وهي منطقة واسعة يتوسطها النهر الجارف (الوايلد وادي)، بالإضافة للجيب سفاري، ولعبة الجالكسي لعشاق الإثارة، بالإضافة للعبة الكوبرا الشيقة.

رقم هاتف مدينة ستار سيتي في مدينة الرياض:

0112781010

كما ضمت مدينة الرياض العديد من الأماكن الترفيهية التي أحيت المجال السياحي وجعلت من العاصمة الرياض ملاذ الكثير في المناسبات السنوية العديدة، حيث تألق مجالها السياحي بتألق منشآتها من: استراحات الرياض، شاليهات الرياض، منتجعات الرياض، مطاعم الرياض، مقاهي الرياض، حدائق الرياض، منتزهات الرياض، فنادق الرياض، أسواق الرياض، ولا زالت تواكب كافة الطموحات والرغبات التي تعين على التقدم الفعلي الملموس في كافة قطاعاتها. 

صور من ستار سيتي في مدينة الرياض:

مدينة ستار سيتي بالرياض ‫1

 مدينة ستار سيتي بالرياض 2‫‬

مدينة ستار سيتي بالرياض ‫4

مدينة ستار سيتي بالرياض ‫5‫‬

مدينة ستار سيتي بالرياض 6

مدينة ستار سيتي بالرياض ‫7

مدينة ستار سيتي بالرياض 8

شاهد أحد الألعاب الشيقة في مدينة ستار سيتي الترفيهية

[youtube id=”SmEbTn6ZBKg” width=”600″ height=”350″]

 

 

2 تعليقات

  1. رحت بتاريخ 30 – 7 – 2016 تفتح 4 العصر وتسكر تقريبا 12 كان قطار الموت مغلق للصيانة وللأسف ما عندهم اي حساب في أي موقع للاستفسار .. مجرد رقم للاتصال وندق ويسحبون فلوس بدون أي رد .. بيت الرعب أيضا تفاجأنا أنه مغلق من حوالي السنتين ولعبة الليزر أيضا .. قاعة التزلج أيضا شالوها من كم سنة .. المحلات كثييرة بشكل أكثر من الألعاب .. الدخول ب 10 واسوارة اللعب ب 59 وضع العباية عند الأمانات عليه رسوم 5 ريال !! .. سيارات السباق رائعه تفاجأنا أن لها تذاكر خاصة ب 15 عند كل مرة نلعبها .. ووحدة من السيارات بعد بطييئة ولما طلبنا تغييرها ما رضت العاملة.. الخلاصة فقط الكوبرا والمقص اللي تستاهل اللعب واستمتعنا فيهم .. والباقي اقل من عادي .. السينما فلم واحد وإضاءته خافتة .. وفيه التلفريك قطار متحرك فوق الملاهي قدييم جدا وصوت الطقطقة ظاهر فيه .. وفيه الشلال رحلة بالقارب ايضا عادي جدا .. سفاري كمان قطار متحرك داخل اشجار وكأنك في رحلة .. الدرب المجهول شبيه ببيت الرعب لكن سخيف جدا مجرد عربات في طريق مظلم طويل .. فيه مسرح مشغلين فيه شيلات للرقص لكن الدخول له ب 15 ريال والمضحك ان الصوت واصل لبرا ما لهم أي داعي !! فيه تقريبا 5 العاب مناسبة للاطفال ووحدة بتذاكر! تذكرة لعبة السيارات قدييمة وواضح انها مطبوعه من سنة او اكثر .. ومكتوب عليها ” تستحق وجبة من ماكدونالدز داخل ستار سيتي بموجب هذه البطاقة ” ولما سألنا عن الكتابة أجابوا (ماله دخل) وطلع اصلا فرع ماكدونالدز غير موجود داخل ستار سيتي من زماان !! بخصوص اللبس ما فيه قيود تقريبا للأسف لأن فيه ناس تلبس لبس أوروبا وتنسى أنها ببلاد المسلمين . الجميل وجود عيادة داخل الملاهي .. لكن عموما واضح أن الملاهي استغلالية جددا ويا ليتهم حاطين هالفلوس في تطوير الألعاب وتحسينها .. فعلا انصدمنا بالمكان .. كانت توقعاتنا اعلى وما أعتقد أننا بنروح له مجددا نهائيا .

  2. ملاهي نصابيين مررة صراحة كل شي بيع وبفلوس حتى العباية إذا بحطها بالصناديق عليها فلوس !!!!
    يا ليتني ما رحت والله رسوم الدخول غير اسوارة اللعب غير تذكرة سيارات السباق خيير
    والألعاب قدييمة مرة الحديد يطلع صوت وقليلة أغلبها سخيفة وتبع أطفال مافيه غير المقص والكوبرا والقطار وحتى لو كان فيه صيانة على وحده من الالعاب ما يكتبون لا عندهم موقع ولا تويتر ولا شي ورقم التليفون ما يردون عليه ولا تدرين الا اذا وصلتي هناك

Comments are closed.