فندق فور بوينتس شيراتون بالصور .. الفخامة الفريدة في فنادق الرياض

أفخم فنادق الرياض.. فندق فور بوينتس شيراتون

فندق فور بوينتس شيراتون الرياض

 

يتميز فندق فور بوينتس شيراتون الرياض بموقعه الفريد في وسط مدينة الرياض والقريب من منطقة العليا للأعمال التجارية حيث يلتقي القديم والجديد، كما يمتاز بسهولة الوصول منه إلى الشركات الدولية والمحلية الكبرى، بالإضافة إلى امكانية الوصول له من مطار الملك خالد الدولي بما يقارب الـ 45 دقيقة فقط.

ذات صلة: 

فندق راديسون بلو.. أحد أفخم فنادق الرياض

 

فندق ريتز كارلتون الرياض.. واحة الأناقة والهدوء

 

ويعد فندق فور بوينتس شيراتون احد فنادق الرياض الخمسة نجوم، حيث امتاز بالديكور الأنيق، وتوفيره لكافة وسائل الترفيه والراحة كخدمة الواي فاي المجانية، وشاشات التلفزيون المسطحة مع القنوات الفضائية، والميني بار، وصندوق الودائع الأمن. كما تتكون اجنحته من منطقة معيشة منفصلة ومطبخ صغير. ويوفر الفندق مسبح خارجي، وملعب تنس، ومواقف سيارات مجانية، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة لخدمة ايجار السيارات والنقل المكوكي (بتكلفة إضافية)، كما يوجد صراف آلي، وخدمة كونسيرج، ومرافق غسيل وتنطيف جاف للملابس، صالون حلاقة وتجميل، وفاكس.

ويتكون فندق فور بوينتس شيراتون الرياض من عدة غرف كبيرة مقسمة ما بين الغرف المريحة والفاخرة والأجنحة الصغيرة والتنفيذية، كما يوجد في الفندق مطعم النخيل (Al Nakheel) الذي يتيح لنزلائه الاستمتاع بالمجموعة الكبيرة والمنوعة من اشهى المأكولات العالمية في الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة.

ومما يجعل من هذا الفندق الأنيق أحد أفضل فنادق الرياض وأكثرها استهدافاً هو توفيره لـ 18 قاعة اجتماع، مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية بطراز عالمي فخم.

رقم تلفون فندق فور بوينتس شيراتون الرياض

Phone: +966 11 268 2222

وعلى ذلك كانت مساهمة فنادق الرياض في تجسيد التطور الحضاري التي بلغته العاصمة ونافست فيه عالمياً خلال السنوات الماضية مساهمة واضحة وإضافة حقيقية، حيث كانت الجزء الاهم في القطاع السياحي وفي استقبال زوار المدينة من السياح والسياسين ورجال الأعمال أيضاً.

ومن هنا بلغ التنافس اوجه بين فنادق الرياض الفاخرة كـ فندق الفور سيزون، وفندق نارسيس، وفندق راديسون بلو، وفندق جراند بلازا ،وفندق الريتز كارلتون، وفلل ففيندا الفندقية، وغيرها الكثير من فنادق الرياض الفاخرة والتي مثلت قفزة حقيقية للعاصمة الرياض.

صور من فندق فور بوينتس شيراتون الرياض

 

فندق فور بوينتس شيرتون الرياض ‫1

فندق فور بوينتس شيرتون الرياض ‫2

فندق فور بوينتس شيرتون الرياض 3

فندق فور بوينتس شيرتون الرياض ‫4

فندق فور بوينتس شارتون الرياض ‫5

فندق فور بوينتس شيرتون الرياض ‫6

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى