تَمتع بالصيف فى منتجعات وشاليهات الرياض

تَمتع بالصيف فى منتجعات وشاليهات الرياض

لدينا أجمل شاليهات الرياض و استراحات الرياض بتصاميم مميزة. تحوي مسابح بمياه منعشة وألعاب مائية رائعة ترسم البهجة على ثغر عائلتك. كما تضم مسطحات خضراء تسر العين بها جلسات غاية في الروعة. وتحوي أيضا غرف واسعة بـ أثاث راقي مريح بألوان جذابة وأنوار خافتة تبعث على الاسترخاء.

 

الرياض ، من أكثر المدن أزدهارا وتطورا في العالم ، وهي وجهة رئيسية للسياحة الداخلية أو الخارجية، لما تحتويه من أماكن ترفيهية مصممة بأعلى مستوى من الجودة والرفاهية، وبالأخص في منتجعاتها، فهي تحتوي على منتجعات عديدة تتميز بالفخامة والرقي والنظافة، يأتيها الزائرين من شتى أنحاء العالم قاصدين الاستمتاع والراحة وسط المسطحات الخضراء والفخامة في التصميمات، واليوم سنتعرف على أجمل المنتجعات والشاليهات التي تضمها مدينة الرياض ولتكن على علم بها لتستمتع بإجازة سعيدة مع العائلة.

أجمل المنتجعات بالرياض:

منتجعات قوت : تتميز منتجعات قوت بالفخامة والراحة لكل الزائرين، وتقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة لتوفر إقامة مريحة وممتعة، يحتوي كل شاليه على مسبح خاص، وصالة معيشة مزودة بشاشة مسطحة، ومناطق لتناول الطعام وسط الطبيعة، وحمام مزود بحوض سبا، كما أن المنتجعات متوفر بها في جميع الشاليهات خدمة الانترنت المجاني واي فاي، كما يوجد مسبح خارجي، وحديقة كبيرة للاستمتاع بالهواء الطلق، وجميع الشاليهات تطل على الحديقة والمسبح، وتقدم خدمة للتوصيل من وإلى المطار حسب الطلب .
منتجع توت : يتميز المنتجع بالخصوصية والراحة والخدمات المتوفرة للاستمتاع بأيام الإجازة وسط المساحات الخضراء والهواء الطلق والهدوء التام، يحتوي المنتجع على مسبح، ولكل شاليه من الشاليهات يوجد تلفزيونات مسطحة، وصالة للمعيشة ومطبخ، وحمام يضم كافة مستلزمات الاستحمام مجانا، كما تتوفر لكل الشاليهات خدمة الانترنت واي فاي مجانية، ومواقف خاصة للسيارات، بالإضافة غلى أماكن خاصة للشواء، جميع الشاليهات تطل على الحديقة المسبح، وجميع الغرف مزودة بعازل للصوت و مسبح خاص بها .
منتجع أغادير : يتميز بالفخامة والرق، وتقديم خدمات على أعلى مستوى، يحتوي على العديد من المرافق الترفيهية ، لكل شاليه من الشاليهات مسبحا خاصا، والشاليه يحتوي على مدخل خاص، وغرفة معيشة بها شاشات مسطحة، ومنطقة خاصة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مكان خاص للشواء، ويحتوي الحمام على غرفة للساونا، كما تطل الشاليهات على المسابح أو الحديقة، ويوجد أماكن خاصة للعب التنس والطاولة .

 

 

شاليهات-واستراحات-الرياض

شاليهات الرياض

 

الصور_منتجعات_الرياض_o

.

.

.

.

.

.

لخيارات استراحات وشاليهات أخرى (في منطقة الدرعية)

يمكنك التواصل على الرقم التالي: 0548033544

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى