تصميم وتركيب لوحات إعلانية إبداعية

تصميم وتركيب لوحات إعلانية إبداعية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الهويات التجارية والشعارات الإحترافية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

الجهة الأولى👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 

هل تقع مؤسستك، شركتك، مكتبك على شارع حيوي اقتصادي معروف في مدينة الرياض؟

كطريق الملك فهد مثلًا، أو طريق الملك عبدالله، طريق الملك عبدالعزيز، الطريق الدائري، طريق خريص، طريق التخصصي، شارع العليا العام… وباقي أهم شوارع الرياض الحيوية؟

إذا كان كذلك فبالتأكيد موقعك مميز وعلى دراية أن تلك الشوارع تعد العصب المركزي التي تزدهر في جوانبها الأنشطة الاقتصادية والتجارية.

لكن هل تعلم أن تلك الشوارع يمر بها يوميًا ما يزيد عن الـ 220 ألف سيارة على المسارات السريعة و40 ألف سيارة على طرق الخدمة؟ أي ما يعادل 1 مليون و 820 ألف سيارة أسبوعياً . و 7 ملايين و 280 ألف سيارة شهريًا.

إذًا أنت بذلك تخسر ما يزيد عن الـ 7 ملايين زبون محتمل كان بالإمكان أن يرى نشاطك التجاري / خدمتك  من خلال لوحة إبداعية ملفتة، معبرة، وجاذبة، تتسرب من عينيه لذهنه وترسخ هناك.

نحن هنا في مؤسستنا لدينا خبرة ممتدة في مجال التصميم الاحترافي وفي مجال تركيب اللوحات الاعلانية بجميع أنواعها. وافتتحنا هذه الخدمة الجديدة المميزة لما لها من أثر كبير على شد انتباه الزبائن، بعدما قمنا بدراسة تأثيرها في الدول الاوروبية ومعرفة مدى منفعتها للزبون.

مع خصم 25% بمناسبة افتتاح هذه الخدمة الجديدة ولفترة محدودة.

للتواصل (واتس أب فقط): اضغط هنا

 

دعاية وإعلان

تصميم لوحة إعلانية

دعاية وإعلان

تركيب لوحة إعلانية

لوحات إعلانيةتصاميم إبداعية 3

تصاميم إبداعية 4

تصاميم إبداعية 5

تصاميم إبداعية 6

تصاميم اعلانية ابداعية

المصدر: مدينة الرياض

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى