البيك يفتح 5 فروع في الرياض.. إليكم عناوينها

فروع مطعم البيك بالرياض

فروع مطعم البيك بالرياض

أعلنت شركة البيك في تغريدة بموقع “تويتر” عن إفتتاح 5 فروع جديدة لسلسة مطاعم البيك قريبا في 4 أحياء في مدينة الرياض، ومن المقرر إفتتاح الفروع في الأحياء الآتية: فرعان في حي النسيم، فرع في حي الروضة، فرع في حى البديعة.

اقرأ أيضا: توصيل وجبات البيك لجميع أحياء الرياض

موعد افتتاح البيك في الرياض

ويشار إلى أن شركة البيك أعلنت مؤخرا عن إفتتاح فرع جديد لها بين العاصمة الرياض ومحافظة الخرج حيث يقع بإتجاه محطة ساسكو في طريق الرياض.

 

افضل 9 مطاعم بالرياض … لذيذة ورخيصة 

 

وقالت الشركة أن الفرع حاليا تحت الإنشاء ومن المنتظر الإعلان عن موعد الإنتهاء منه قريبا، وجاء هذا وفقا للبيانات المتوفرة في (أرقام) مؤكدا على توقيع الشركة في نهاية العام الماضي إتفاقية مع شركة أنجال الفرسان العقارية للتطوير العقاري الذي أفاد عن إفتتاح فرع جديد لسلسة مطاعم البيك في محافظة الخرج.

ومن جانبه فقد أفصحت الشركة عن إفتتاح فرع جديد يبعد حوالي 20 كيلو متر عن مدينة الرياض بإتجاه محافظة المزاحمية، وذلك حسب ما جاء على لسان رامي أبو غزالة الرئيس التنفيذى لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة على أن شركة البيك تسعى جاهدة لإفتتاح فروع جديدة لسلسة مطاعم البيك في مدينة الرياض خلال الـ 5 سنوات الحالية إرضاءا لمحبي البيك القاطنين في الرياض.

 

اقرأ أيضا: مطاعم الرومانسية بالرياض.. يرتادها جميع الجنسيات بسبب مذاقها المتميز

مشيرا إلى أن شركة البيك بدأت بالفعل في بناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب التابعة للشركة وذلك تم فور الحصول على الترخيص التجاري مع شركة العثيم.
والجدير بالذكر أن مطاعم البيك تعتبر من أفخم وأشهر المطاعم العربية على مستوى دول الخليج العربي التي يأتي إليها السياح من كافة أنحاء العالم لشهرتها الواسعة في جميع البلدان لتناول أشهى الوجبات السريعة التي تتميز بالمذاق الخاص والشهي التى لطالما إشتهرت به مطاعم البيك بخلاف جميع المطاعم العالمية الأخرى، ويرجع هذا إلى خلطتها السرية التي تشتهر بها وجبات البيك السريعة.

 

 

وهذا ماتسعى إليه شركة البيك دوما هو محاولة إرضاء جميع زبائنها في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

شاهد الزحمة على مطاعم البيك في الرياض

 

 

مطعم البيك
مطعم البيك

لمحبي البيك.. توصيل وجبات البيك لجميع أحياء الرياض

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى